أخبار الرياضةعاجل

الجناح المصري يبهر شباب العالم في مهرجان سوتشي بروسيا

الجناح المصري يبهر شباب العالم في مهرجان سوتشي بروسيا

الجناح المصري يبهر شباب العالم في مهرجان سوتشي بروسيا
مهرجان سوتشي

أقام الوفد الشبابي المصري المشارك في المهرجان العالمي للشباب، معرضاً تراثياً ثقافيا، خلال يوم الشعوب، والذي أقيم ضمن فعاليات المهرجان بالمنطقة الرئيسية.

وقام فريق الترويج للوفد الشبابي المصري بإعداد خطة منظمة وذلك لخروج الجناح بالشكل الذي يليق باسم مصر، بالإضافة إلى التنسيق مع كافة الوفود الأخرى المشاركة في المهرجان لزيارة جناح الوفد الشبابي المصري .

وتضمن جناح الوفد الشبابي المصري العديد من المعروضات التراثية والتي تعبر عن الحضارة المصرية القديمة والجمهورية الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المطبوعات التي تسعى للترويج للمناطق السياحية بمصر، بالإضافة الي إقامة العديد من الألعاب الترفيهية الفرعونيّة، وكذا ألعاب الذكاء والألعاب الحديثة، والتي جذبت العديد من رواد المعرض، وكذا تقديم الهدايا التذكارية والرسومات الفرعونيّة لزوار الجناح.

وشمل فريق الترويج الذي جاء تحت مسمى فريق “توت عنخ آمون ” على شباب خريجي كليات السياحة والفنادق والتسويق وغيرها من التخصصات، وكذا شباب متحدثي اللغات الإنجليزية والروسية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى، وذلك للترويج للمقاصد السياحية المصرية والجامعات المصرية، وكذا مكونات الجمهورية الجديدة .

يذكر ان الوفد المشارك يشمل اكثر من ١٠٠ شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية ويرأسه د عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى