عاجلمقالات

الحب والصداقة ..… بقلم : صابرين جابر

الحب والصداقة ..… بقلم : صابرين جابر

الحب والصداقة .. بقلم: صابرين جابر
صابرين جابر

هل من الممكن ان تتحول الصداقة إلى حب ؟

هذه المشاعر التي تظهر فجأة دون اي إنذار ولا استئذان هذه المشاعر التي تخطف قلبك الا انه الحب والوقوع في شباك الحب هل ممكن ان تتحول مشاعر الصداقة إلى مشاعر حب صادقة والعكس؟.
الحب من أنبل. وأجمل المشاعر التي تظهر عليك والتي تشعر بها اتجاه شخص فتجد نفسك في مكان أخر لا تشعر بأحد إطلاقًا فتشعر بضربات قلب سريعة. وعدم اتزان مع اللاوعي. فالحب الذي يخطفك إلى عالم أخر له سحر خاص لا يشعر به الا العاشقين،
وعلي الرغم انه يوجد اختلاف مابين الصداقة والحب الا انهم يتفقان علي مبدأ الثقة والأمان وطالما ان هذه المبادئ متوفرة فمن الممكن جدا ان تتحول الصداقة إلى حب .

فالصداقة مشاعر جميلة خاصة بين صديقين متفاهمين، سندًا لبعضها البعض، تجمعهما أوقات كثيرة يشعرون بان الطرف الأخر سند وعون. علاقة حب لا يبذلون فيها مجهود لتتطور هذه العلاقة ومن الممكن ان نعرف علامات هذا الحب والتي تبدأ دائما بالغيرة. فقد تشعر بمشاعر الغيرة التي تظهر وأيضا الأهتمام بالتفاصيل فتجدهم يهتمون بكل شئ مثل الخوف والاطمئنان المستمر و الاهتمام بالمظهر.

عندما يلتقيان تجدون والاهتمام بكثرة التفاصيل ومعرفة أشياء كثيرة تخص حياتك الشخصية. فهذه المشاعر الصادقة التي تولد يجب الحفاظ عليها حتي لا تخسر كل شئ تخسر علاقة الصداقة القوية وأيضا تخسر هذا الحب الكبير فيجب ان تتأكد من مشاعرك. ومشاعر الطرف الأخر لان في النهايه كلا. منهما نحتاج إليه في حياتنا فنحن نحتاج الصديق في حياتنا فهو كنز لايعوض.

فلا تحاول ان تتجمل أمامه وهو أيضًا يعتبر بئر أسرارك. ونحتاج أيضًا هذا الحب الذي طالما بحثنا عنه فهو مشاعر تخطف قلبك وعقلك. فنقع فيه دون إنذار ولا اختيار لذلك يجب الحفاظ علي الطرف الاخر سواء كان صديق او حبيب.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى