حوادثعاجل

الحكم على مسن ونجليه ونجل شقيقه لاتهامهم بقتل ابنته بمنشأة القناطر

الحكم على مسن ونجليه ونجل شقيقه لاتهامهم بقتل ابنته بمنشأة القناطر

الحكم على مسن ونجليه ونجل شقيقه لاتهامهم بقتل ابنته بمنشأة القناطر
ارشيفية

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة 26 يونيو الجاري، للحكم على مُسن واثنين من أبنائه ونجل شقيقه، لاتهامهم بقتل ابنة الأول بسبب سوء سلوكها بمنطقة منشأة القناطر.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 17998 لسنة 2022 جنايات منشأة القناطر أن “راضي.م”، 60 سنة، تاجر خردة، و”هاني.ر”، 22 سنة، تاجر خردة، و”محمد.ر”، 24 سنة، تاجر خردة، و”رجب.ع”، 41 سنة، تاجر خردة، أنهم في يوم 17-8-2022، قتلوا المجني عليها “هبة.ر” عمدا مع سبق الإصرار؛ إثر سوء سلوكها، حيثوا بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين ما إن ظفروا بالمجني عليها حتى أوثقوا قدميها وخصرها بالحبل وأوصلوه بحجرين ملقيين إياها بترعة المنصورية قاصدين من ذلك قتلها على النحو الموصوف بتقرير الصفة التشريحية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداة حبل مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني، وفي غير أحوال الضرورة الشخصية أو الحرفية.

وشهد “عمرو.ج”، سائق توكتوك بقيام المتهمين من الأول حتى الثالث بالحضور لمسكنه واصطحبوا المجني عليها وذلك قبل ارتكابهم الواقعة بساعات.

وشهد مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، أن تحرياته السرية توصلت إلى أنه؛ إثر سوء سلوك المتوفية، عقد المتهمين النية والعزم على الخلاص منها، فتوجه المتهمين من الأول حتى الثالث إلى مسكن الشاهد الأول الذي أيقنوا سلما تواجدها به واصطحبوها منه عنوة، وإبان ذلك هاتف المتهم الأول.

كما طالب المتهم الرابع منه إحضار حبل وبتقابلهم معه أوثقوا قدميها وخصرها بالحبل وأوصلوه بحجرتين، وأضاف أنه تمكن من ضبط المتهمين، وتوجهوا إلى مسرح الجريمة ملقيين إياها بترعة المنصورية حتى تلقى حتفها غرقا قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى