أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2.. صابر ينجح في القضاء على مليكة

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2.. صابر ينجح في القضاء على مليكة

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2.. صابر ينجح في القضاء على مليكة
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” الكثير من الأحداث حيث أنقذ صابر المداح الحاجة صفاء، وذلك بعد احتراق عماد والذي تعاون مع مليكة وأطاع أفعال الشياطين و الجن.

وندمت رحاب على أذيتها لصابر المداح، وذلك بعد دخول منال في غيبوبة، وذهبت مع صابر إلى الشيخ عبد الرحمن وجميلة، للإعتذار عن كل ما فعلته لأهل البلد، كما تحدثت مع جميلة لتكشف لها عن حب صابر.

وظهر حسن، أثناء تواجده بجانب الحاجة صفاء بعد دخولها في غيبوبة أيضًا، بسبب ذهابها إلى مليكة، لتنصحه “عفاف” بقراءة القرآن والصلاة ويدعو من أجل الحاجة صفاء وزوجته “منال”.

وبدأ صابر المداح في رحلة البحث عن البئر، والذي يعد المفتاح والحل لكل أعمال الشياطين التي تحدث في البلد، ووجد الجبل وهو العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، ورأى ناقة والتي أهدته لمكان البئر بعد سماعه لعدد من الأصوات الغريبة.

ووصل المداح، إلى البئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن، والذي زال عنه البأس وتحدث عقب شُربه للماء، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين التي تُصيب أهالي البلد.

وأخذ صابر الشيخ عبد الرحمن، و رحاب وذهبوا للوادي ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجنية مليكة، وتغلب صابر عليها وأحرقها وذلك بعد سقوط رحاب والشيخ عبد الرحمن، ولكن بعد حرقها سمع صابر صوت الآذان و استيقظت “منال”، و الحاجة صفاء من الغيبوبة.

وانتهت أحداث المسلسل بتجمع عائلة صابر المداح مرة أخرى، وعودة هبة “هلا السعيد” إلى والدتها بعد طرد “أبو الخير” لها، و شهدت نهاية الحلقة مشهدا غامضا حيث جاء أحد الأشخاص والذي جسد دوره “عصام السقا” ليأتي لصابر بباسبور يخبره بموعد سفره.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح- أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى