أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الثامنة من مسلسل «المداح» تنتهى بالقبض على صابر وتورطه في قضية قتل

الحلقة الثامنة من مسلسل «المداح» تنتهى بالقبض على صابر وتورطه في قضية قتل

الحلقة الثامنة من مسلسل «المداح» تنتهى بالقبض على صابر وتورطه في قضية قتل
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

انطلقت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” بظهور الجنية التي تجسد دورها الفنانة “سهر الصايغ” داخل سيارة “صابر المداح” وهى تتوعده بالشر، وتحدث مواجهة ساخنة بينه وبين رحاب “هبة مجدي” بسبب غيرتها عليه من “جميلة” والتي تجسد دورها ولاء الشريف.

وينتقل أحداث الحلقة إلى مشهد آخر جمع بين “رحاب و منير” وهو يعاتبها بشدة على ذهابها صابر المداح ويهددها بالابتعاد عنه والسفر من مرسى علم إلى القاهرة في اليوم التالي وإلا يعلن انفصاله عنها بشكل رسمي.

ويخرج من الفيلا غاضبًا متجهًا إلى “صابر المداح” ويهدده أمام أهل القرية ويطالبه بالابتعاد عن زوجته رحاب، ويثير غضبه بعدما قال له إنه “ابن حرام” –حسب وصفه، فهدده حمادة هلال هو الآخر.

وتذهب “رحاب” إلى والدها والذي يجسد دوره الفنان “جمال عبدالناصر”، والذي أظهر الجزء الأول من المسلسل العام الماضي وفاته ضمن الأحداث، ويطلب منها ألا تغادر مرسى علم قبل نجاح خطتها في تهديد مصير “صابر المداح”، وأنه سيتصرف مع زوجها “الحاج منير” بطريقته.

وتتوالى الأحداث يجد عابر سبيل على الطريق “الحاج منير” مقتولاً داخل سيارته على الطريق الصحراوي وتحديداً في الكيلو 65، ويطلب الشرطة، لتبدأ بعدها التحقيقات مع زوجته “رحاب” والتي تؤكد في كلامها للشرطة أن مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين زوجها المتوفي بسبب “صابر المداح” لتشير بشكل مباشر إلى أنه السبب في قتل “الحاج منير”.

وتنتهي أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” بالقبض على “صابر المداح” لتزداد الأمور تعقيداً وتنقلب حياته رأساً على عقب.

ويذكر أن مسلسل “المداح” يعرض على قناة “mbc مصر”، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد 12 ظهرًا، يذاع على “mbc مصر2” في تمام الساعة 5 عصراً، ويعاد 11 مساءً.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى