أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2.. سهر الصايغ تمنع صابر من حل لغز كابوسه

الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2.. سهر الصايغ تمنع صابر من حل لغز كابوسه

الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2.. سهر الصايغ تمنع صابر من حل لغز كابوسه
المداح

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، بدخول جميلة السجن، بعدما قام أحد الأشخاص العاملين في شركة زوج رحاب “هبة مجدي” بتقديم شكوى ضدها، فيذهب صابر، لمنزل رحاب ويهدد زوجها لكنه رغم عدم عمله بالحادث يتحداه بأنه سيأخذ الأرض الذي يريده.

وتتابع الأحداث شك زوجة حسن الذي يجسده الفنان خالد سرحان به، بعد رؤيتها لـ حسن وهو يتحاور مع ضيفتهم بطريقة طريفة، في حين أن ربما أحدهم يدبر مكيدة كبيرة للإيقاع بزوجة شقيق صابر الأصغر الذي توفي في الحلقة الأولى من العمل.

ويصرح حسن لعم عباس في رغبته بالزواج من قريبته لكنه يخشى ردة فعل زوجته، ويذهب صابر “حمادة هلال”، لـ كمال أبو رية ويطلب منه يتدخل في إخراج جميلة من السجن، تبدو عليه علامات التعجب ويتجاهل الطلب بمهاتفة أحدهم، في مشهد أخر يبدو على حسن علامات الغضب عندما يذهب إلى المنزل ولم يجد به سحر الفتاة الواقعة بحبها، ويتشاجر مع زوجته بطريقة غير لائقة.

وينجح “أبو الخير”، في إخراج جميلة من السجن، ولكنه يغازلها عندما يجدها تشكر صابر ويكشف لها بأنه هو السبب في خروجها، بينما تذهب والدة صابر لشقيقتها وتطلب منها مسامحتها بطريقة غيريبة تثير تساؤلات شقيقتها.

ويرى صابر أثناء أداء صلاته تفسير لجزء من حلمه، إذ يرى منزل عليه رسمة الكعبة ويخرج من المسجد مهرولا ليسأل عن هذا المنزل فيخبر أحد الأشخاص بمكانه، أما عن الفتى الذي رأه في منامه فيقول له بأنه لم يراه منذ فترة طويلة، يذهب المداح لهذا المنزل ويسأل عن “عادل”، فتخبره بأنه توفى وتطلب منه أن يغادر ولكن طريقتها تشير بوجود خطأ ما في ذلك الموضوع.

ولازالت والدة المداح تعاني من صدمة عجيبة بسبب الجن الذي يداعبها أو ربما يأخذ حقه من صابر بالانتقام منها، وعن جميلة تخبر المداح بأن عادل لا وجود له، لكن في نفس الوقت لم يعرف أحد سبب وفاته، ولم تقام له عزاء أو جنازة، وتبدأ علامات الحيرة على كلاهما مع الفنان أحمد عبد العزيز الذي يشجع صابر بالوصول إلى سر اختفاء ذلك الشخص، في حين أنه تواصل زوجة حسن الذهاب للأطباء للخلفة، ويخبرها الطبيب بأنها يجب أن تهتم بصحتها قبل زوجها وأمر الخلفة.

وتنتهى الحلقة السابعة من مسلسل “المداح 2” بعرض نجل عم صابر صفقة مع راعي أراضيهم بزرعها مواد من المقرر أن تكون كيمويات يورط بها المداح وشقيقه، أما عن المداح فأثناء دخوله سيارته يرى الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور الشيطان، وهي تقول له: “فاكر إنك كدة خلصت”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى