أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 17 من مسلسل المداح.. صابر يبحث وراء خبايا مليكة ومنال تكتشف خيانة حسن

الحلقة الـ 17 من مسلسل المداح.. صابر يبحث وراء خبايا مليكة ومنال تكتشف خيانة حسن

الحلقة الـ 17 من مسلسل المداح.. صابر يبحث وراء خبايا مليكة ومنال تكتشف خيانة حسن
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بعدة مفاجآت كارثية عن مليكة الجنية، بعدما يلجئ صابر المداح إلى زهير، وهو رجل مسيحي صاحب علم الدور الذي يقدمه الفنان القدير “جميل برسوم”.

ويعترف زهير لصابر المداح بأن مليكة الجنية التي تظهر له مجرد مارد ناري تنتمي لعائلة الجن والشياطين، ولا تريد أن تجعله يخضع لها، بل تريد معاقبته وإيذائه هو وأسرته. 

ويصارح الشيخ عبد الرحمن صابر المداح، ويعترف له أن سيدة الأعمال “ملك” التي تريد مساعدته هي نفسها الجنية مليكة التي تريد معاقبته، وأنها تظهر له في صورة إنسان عادية.

و تنشأ علاقة حب بين هبة شقيقة صابر المداح، وبين حسن، فيعرض عليها الزواج وترفض في البداية خوفا من أسرتها وزوجته الأولى منال التي لا تنجب، ويطلب منها أن يكون الزواج سرا حتى يتم مفاجأة الجميع، في الوقت نفسه تذهب منال إلى طبيب نساء وتوليد ويخبرها بمفاجأة حملها بعد انتظار طويل، وأثناء عودتها إلى زوجها لتفاجئه بخبر حملها تجده يتغزل في هبة، وتدخل في صدمة تهدد حياتها مع حسن. 

ويفاجئ أبو الخير “كمال أبو رية” صابر المداح بالعثور على عادل الممسوس من الجن الذي يبحث عنه صابر المداح، ويدخل صابر فى مناقشة مع عادل حول الجنيه مليكة، ولكن عادل ينفى كل الأشياء التي حدثت معه بسبب الجنية، مما يثير حيرة المداح من جديد. 

وتتوالى الأحداث حول مفاجأة كارثية ويتلقى المهندس عماد مكالمة هاتفية من سيدة الأعمال ملك وتحدد معه موعد لزيارتها في مكتبها لوضع كاميرات أمان بشركتها، وعندما يذهب إليها تفاجئه ملك بأنها الجنية مليكة التي تأمره وتتحكم فيه، ليقف ويقبل يدها في إشارة منه إلى خضوعه الكامل لها.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى