أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 17 من مسلسل «ملف سري».. القبض على هارون المالكي بسبب ابنته

الحلقة الـ 17 من مسلسل «ملف سري».. القبض على هارون المالكي بسبب ابنته

الحلقة الـ 17 من مسلسل ملف سري.. القبض على هارون المالكي بسبب ابنته
مسلسل ملف سري

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل “ملف سري” للنجم هاني سلامة، بإلقاء القبض على أمينة، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبدالعزيز، من قبل الضابط عمرو، والذي يلعب دوره نور محمود، ليتم التحقيق معها، بعد توجيه النيابة العامة لها تهمة إخفاء معلومات عن جهات التحقيق، وذلك في قضية مقتل نور، شقيقتها.

وأثبتت التحقيقات أن أمنية اتصلت بها وأرسلت لها رسالة قبل اختفائها، إلا أن دنيا عبدالعزيز، مسحتها، ولم تخبر النيابة عنها، وتم التحقيق معها بحضور المحامي شاكر، والذي يلعب دوره الفنان نضال الشافعي، والمستشار يحيى.

الحلقة الـ 17 من مسلسل «ملف سري».. القبض على هارون المالكي بسبب ابنته
مسلسل لف سري

ويذهب يحيي بصحبة مليكة ابنة أخته، في الملاهي، وكان قد اتفق مع مريم المالكي أن يقابلها هناك عندما طلبت منه المساعدة، وقد قالت له عن الورق الذي يدين أبوها وكانت تظن أنه هو من أرسله لها، ولكنه نفى ذلك، وطلب منها أن تبلغ عن أبيها، وهنا اختفت مليكة من الملاهي وأخذ يبحث عنها ووجدتها مريم المالكي وفي نفس اللحظة ظهر ناجي “أحمد الرافعي” في سيارته.

وتسببت مريم المالكي، في حبس والدها هارون المالكي، حيث قامت بتسليم الأوراق التي وصلت إليها للشرطة لكي تثبت إدانة والدها أحد عناصر الفساد.

وتكتشف فريدة أن نجلها المقتول شريف المالكي، كان متزوجًا ولديه طفل يدعى نديم، وطلبت من أسرتها عدم إخبار مريم المالكي التي كان من المقرر أن يخطبها ويتزوجها حتى لا تصدم فى زوجها.

ويذكر أن يعرض مسلسل “ملف سري” على قناة الحياة في الساعة 9:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. 

كما يعرض مسلسل “ملف سري” عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى