أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 18 من مسلسل المداح 2: “مليكة تكشف لـ جميلة المتسبب في قتل والديها”

الحلقة الـ 18 من مسلسل المداح 2: “مليكة تكشف لـ جميلة المتسبب في قتل والديها”

الحلقة الـ 18 من مسلسل المداح 2: "مليكة تكشف لـ جميلة المتسبب في قتل والديها"
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” العديد من المفاجآت التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب حيث أوضحت إنتماء عماد لمليكة، وتنفيذ كافة ما تطلبه منه.

وأوضحت الحلقة مقابلة صابر، ورحاب والتي كشفت له عن شكها في ملك، وتصديقها لكلام صابر بشأنها، واعترفت له بتهديدها لجميلة، حتى تبتعد عنه، لكونها مازالت تحبه.

ويذهب المداح إلى الشيخ عبد الرحمن، ليروي له ما دار بينه، وبين المعالج الروحي زهير، ليؤكد كلامه، ونصحه باتباعه، واستغلال أخطاء الجن، حتى يستطيع هزيمتهم، ويشير إلى أن سبب أخطائه هو الطمع، الذي خسره صديقه المقرب وزوجته.

وتذهب مليكة إلى منزل صابر، ومقابلة أهله، بحجة إعطائه علاج لوالدته، ليثير غضب صابر فور رؤيتها ويقوم بطردها، ويسأل صابر عن الدواء التي جلبته له مليكة، لينصحه به الطبيب، ويستخدمه لعلاج والدته، وبالفعل يتمكن من إزالة الشمعدان السباعي، علم قبيلة مليكة، من رقبتها.

وتنتهي أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل المداح 2 على مقابلة ملك لجميلة، لتكشف لها أن الشيخ عبد الرحمن، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد عبد العزيز، هو المتسبب في موت والديها.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى