أخبار وتقاريرعاجل

الدكتور سويلم يترأس إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف

الدكتور سويلم يترأس إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف

الدكتور سويلم يترأس إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف
د. هاني سويلم

ترأس السيد الأستاذ الدكتور / هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى ورئيس الجمعية ، إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للرى والصرف ، برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى ورئيس الجمعية  وبحضور السادة أعضاء الجمعية والسادة ممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات .

وتم خلال إجتماع الجمعية الموافقة على إعتماد القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن العام المالى المنتهى فى ٢٠٢٢/٦/٣٠ للشركة القابضة للرى والصرف ، وعرض وإعتماد العلاوة الدورية للعاملين بالشركة القابضة للرى والصرف إعتباراً من ٢٠٢٢/٤/١ .

وأكد الدكتور سويلم على أهمية تعظيم الإستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف والشركات التابعة لها ، لتفعيل وزيادة مشاركة الشركة فى تنفيذ المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها ، وذلك من خلال دراسة إحتياجات السوق المحلى والخارجى ، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات .

كما أكد سيادته على ضرورة مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات التابعة للشركة ، ورفع قدرات وتدريب العاملين بالشركة ، لزيادة قدرة الشركة على المشاركة فى المشروعات الكبرى والتقدم للمناقصات المختلفة .

وقد تم خلال إجتماع الجمعية قبول الإستقالات المقدمة من مجلس الإدارة .. حيث توجه الدكتور سويلم بالشكر لمجلس الإدارة السابق على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية .

الدكتور سويلم يترأس إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف
فعاليات الإجتماع

كما تم الموافقة على إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف وذلك على النحو التالى :
• السيد المهندس / علاء محمد حسن خالد – رئيساً لمجلس الإدارة
• السيد المهندس / محمود محمد الحسينى غلوش – العضو المنتدب التنفيذى
• السيد الأستاذ / فاروق محمد السيد مصطفى – عضو متفرغ للشئون المالية والإدارية
• السيد المستشار / فرحات عبد العظيم عبد الجواد – عضو مجلس إدارة غير متفرغ
• السيد المهندس / محمد سامى سعد محمد – عضو مجلس إدارة غير متفرغ
• السيدة الأستاذة / حنان حمدى عبد المقصود – عضو مجلس إدارة غير متفرغ
• السيد الأستاذ / عيد عبد الفتاح مرسال – عضو مجلس إدارة غير متفرغ

وعقب الجمعية .. عقد الدكتور سويلم إجتماعاً مع السادة أعضاء مجلس الإدارة الجدد .. حيث وجه سيادته بإعداد خطة خلال ٤ أسابيع للنهوض بالشركات والتركيز على مبدأ الإستفادة بالميزة التنافسية لدى الشركات التى تتيح لها الفوز بعقود جديدة لتنفيذ مشروعات متنوعة ، مع التأكيد على أهمية التدريب ورفع قدرات العاملين والإرتقاء بمستواهم .

كما إلتقى الدكتور سويلم بكل من السيد الأستاذ الدكتور/ عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحي الاسبق ، والسيد الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الجليل رئيس مركز بحوث الصحراء الأسبق أعضاء الجمعية العامة للشركة من ذوى الخبرة ، والسيد المحاسب/ ايمن صلاح الدين وكيل وزارة الجهاز المركزى للمحاسبات ، حيث تم التباحث حول مقترحات تطوير منظومة العمل بالشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى