أخبار وتقاريرعاجلفضائيات T.V

“الديهي”: نقل المومياوات الملكية حدث يدعو للفخر ويؤكد أننا قادرون

“الديهي”: نقل المومياوات الملكية حدث يدعو للفخر ويؤكد أننا قادرون

"الديهي": نقل المومياوات الملكية حدث يدعو للفخر ويؤكد أننا قادرون
نشأت الديهي

أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بحفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، قائلًا: “ما أشبه الليلة بالبارحة”.

 

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأحد، أن هناك حدثين لم ينساهم التاريخ غيروا المشهد من جميع جوانبه.خلال الأسبوع المنصرم كانت أنظار العالم تتجه لقناة السويس حيث نجح المصريين في فك عقدة جنوح السفينة بالقناة وتوقف التجارة العالمية عن الحركة.وكانت الإجابة مصر وسواعد وعقول المصريين، وخلال أقل من أسبوع يشهد العالم ويقف على أطراف أصابعه مرة أخرى. لمشاهدة عظمة وإمكانيات وقدرة المصريين ولا فخر التي أبهرت العالم أجمع.

 

وتابع، أن العالم أجمع تابع ما حدث بالأمس، وكانت مصر التريند رقم 1 عالميًا. مؤكدًا أن موكب نقل المومياوات الملكية حدث جلل وعظيم ومتفرد وغير مسبوق يؤكد أننا قادرون. مشددًا على أن ميدان التحرير بالأمس كان خير شاهد على عظمة وإمكانيات المصريين. مشيرًا إلى أن البهجة التي عاشها المصريين بالأمس. لكون المصريين على اختلاف ألوانهم وتوجهاتهم استشعروا أن لهم أجداد عظماء، وحري بنا أن نشعر بالفخر والاعتزاز والكرامة. 

 

وعقب على مشهد سير الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالممر خلال حفل نقل المومياوات لاستقبال المومياوات الملكية، قائلًا: “إن الرئيس السيسي بالأمس أرسل رسالة للعالم أننا قادرون ونسير بخطى ثابتة، نصنع السلام بقوة ونصنع التنمية بحكمة، وقادرون على صنع المستحيل وتطويع التحديات وتحويلها لفرص، وحفل موكب نقل المومياوات كان لوحة فنية وكانت صناعة بهجة مصرية بامتياز”.

 

ووجه تحية واجبة للشعب المصري العظيم البطل الحقيقي، والقيادة الواعية التي استثمرت طيبة وجودة وتميز وإمكانيات هذا الشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى