أخبار وتقاريرسياسةعاجل

الرئيس السيسي: زيارتي لليونان في اطار القمة الثلاثية تبدأ غدا

الرئيس السيسي: زيارتي لليونان في اطار القمة الثلاثية تبدأ غدا

الرئيس السيسي:  زيارتي لليونان في اطار القمة الثلاثية وتبدأ غدا      قال عبد الستار بركات مدير مكتب الأهرام في أثينا ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل اليوم الى العاصمة أثينا وهي زيارة رسمية مدتها يومان الأربعاء والخميس .   وأضاف بركات خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هذه الزيارة الاولى الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى اليونان.   وأكد أن الرئيس ذهب الى اليونان مرتين قبل ذلك ولكنهما ليستا زيارات رسمية .   وأوضح بركات ، ان الزيارات السابقة للرئيس السيسي الى أثينا وكريت، كانت من ضمن القمم الثلاثية التي تعقد بين اليونان وقبرص وهذه الزيارة لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث القضايا الاقليمية.   وتابع : المنطقة تشهد الآن تحديات كبيرة ووسائل الإعلام اليونانية وصفت زيارة الرئيس السيسي الي اليونان بالزيارة المهمة، مؤكدا أن اليونان تعيش في إغلاق تام بسبب فيروس كورونا .   واستكمل :  الرئيس السيسي سيضع غدا في الصباح إكليلا من الزهور علي قبر الجندي المجهول في وسط أثينا
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال عبد الستار بركات مدير مكتب الأهرام في أثينا ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل اليوم الى العاصمة أثينا وهي زيارة رسمية مدتها يومان الأربعاء والخميس .

وأضاف بركات خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هذه الزيارة الاولى الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى اليونان.

وأكد أن الرئيس ذهب الى اليونان مرتين قبل ذلك ولكنهما ليستا زيارات رسمية .

وأوضح بركات ، ان الزيارات السابقة للرئيس السيسي الى أثينا وكريت، كانت من ضمن القمم الثلاثية التي تعقد بين اليونان وقبرص وهذه الزيارة لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث القضايا الاقليمية.

وتابع : المنطقة تشهد الآن تحديات كبيرة ووسائل الإعلام اليونانية وصفت زيارة الرئيس السيسي الي اليونان بالزيارة المهمة، مؤكدا أن اليونان تعيش في إغلاق تام بسبب فيروس كورونا .

واستكمل : الرئيس السيسي سيضع غدا في الصباح إكليلا من الزهور علي قبر الجندي المجهول في وسط أثينا

زر الذهاب إلى الأعلى