أخبار وتقاريرعاجل

السفير الاممي الشناوي يهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بنصر اكتوبر

السفير الاممي الشناوي يهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بنصر اكتوبر

السفير الاممي الشناوي يهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بنصر اكتوبر
السفير الاممي الشناوي والرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت: د. فرحة باروكي 

يتقدم السفير فؤاد الشناوي سفير المباحثات الدولية لدى الامم المتحدة ومدير عام اتحاد امناء الجاليات العربية بالاتحاد الاوروبي بالأصالة عن نفسه وبإسم الجاليات المصرية المغتربة بخالص التهنئة القلبية الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى سيادة الفريق اول محمد زكي وزير الدفاع بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار اكتوبر ٧٣ المجيد الذي انتصرت فيه قواتنا المسلحة على إسرائيل بعبورها قناة السويس بنجاح وقامت بتحطيم حصون خط بارليف وتوغلت ٢٠ كيلومتر شرقا وأسرت القوات الإسرائيلية هناك.

ويصف السفير الاممي ابن بورسعيد هذا الانتصار بأن مصر قد استردت بأرواح شهدائها ودماء ابطالها شرف الوطن وكبرياءه ومحت عن سيناء وصمة الاحتلال الى الابد.

ويضيف سيادته: ستبقى حرب اكتوبر نقطة تحول في تاريخنا المعاصر ورمزا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها.

ولن ننسى ابدا الرئيس المؤمن الشهيد محمد انور السادات صاحب قرار الحرب وبطل السلام الذي قاد جيشه بحنكة حتى حقق النصر واعاد لمصر كرامتها بعد الآلام النكسة. ستبقى ذكراه خالدة في تاريخنا.

تحية لقواتنا المسلحة وستظل الاجيال المصرية تفتخر بما قام به جيشنا في الحروب التي خاضها من اجل عزة بلاده وحماية مصر وشعبها في الحرب وفي السلم.

وينتهز السفير الشناوي هذه المناسبة ليجدد ثقته وتأييده لمسيرة الرئيس السيسي موجها لفخامته رسالة عبر فيها قائلا: نحن يا فخامة الرئيس ابناء الوطن في الخارج جنود مصريين نساندك ونؤيد خطاك ونسير معك وخلفك من اجل رفعة مصر وخيرها.

كل عام وفخامتكم وقواتنا المسلحة وشعب مصر بخير . عاشت مصر بكم حرة ابية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى