ثقافة وترفيةعاجلفضائيات T.V

السيرة الذاتية لـ الإعلامي محمد محيي عامر 

السيرة الذاتية لـ الإعلامي محمد محيي عامر 

السيرة الذاتية لـ الإعلامي محمد محيي عامر 
الإعلامي محمد محيي عامر

محمد محيي عامر صحفي وإعلامي من مواليد برج الجوزاء 3 يونيو، حاصل على الدكتوراه الفخرية من الاكاديمية الدولية للشرق الأوسط، وحاصل على الدكتوراه الفخرية من اكاديمية اليوم الخامس المعتمدة من جامعة هارفارد، وحاصل على لقب سفير الإعلام من المركز المصري للسلام العالمي وحقوق الانسان المعتمد من الامم المتحدة، وحاصل على دبلومة فى الإعلام من المجلس الأعلى للإعلام الاماراتي، وأعمل فى مجال الصحافة والإعلام منذ عام 2005 وقد عملت فى عدة مجالات بقطاع الاعمال الخاصة ولكن نظراً لشغفي وحبي لمجال الاعلام فقد رغبت في التفرغ له بشكل شبه دائم.

ومن أهم الهوايات التي أحببتها وأجد سعادتي معها هو حب الغناء حيث أن صوتي رائع بشهادة المحيطين، وكذلك أحب الاستماع للأغاني والافلام العربية وخاصة الأفلام المصرية القديمة
وفي مشوار حياتي العملية سطرت بعض النجاحات يمكن اختصارهم فيما يلي:
• مدير وعضو مجلس إدارة بجريدة اليوم الخامس ونائب رئيس مجلس الإدارة للإعلام والمتحدث الرسمي للجريدة.
• المستشار الاعلامي لجريدة الوطن نيو.
• مقدم البرنامج التلفزيوني الفن والنجوم اربعة مواسم متتالية.
• مقدم البرنامج التلفزيوني مع خالص الشكر والتقدير خمسة مواسم متتالية.
• مقدم البرنامج التلفزيوني حياتك تهمنا وهو برنامج اجتماعي انساني يقدم الخدمات والمساعدات لأصحاب المشاكل وحلها عن طريق التواصل مع المسئولين.
• اعمل كمستشار اعلامي لعدد من كبار الفنانين.
• عملت لفتره كمدير دعاية وإعلان لجريدة أخبار العرب بأبو ظبي دولة الامارات.
• مؤسس مجلة اسواق اليوم بأبو ظبي دولة الامارات والمدير التنفيذي لها.
• رئيس التحرير السابق لجريدة الاصلاح المصري ومدير التسويق والدعاية والاعلان.

ومن خلال علاقاتي وثقة وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة فيما أقدمه من مساعدات وحل المشاكل من خلال برنامجي حياتك تهمنا فقد حصلت على الدعم المباشر منهما لحل أغلب تلك المشكلات.
وقد حصلت على العديد من الجوائز من خلال جهات مختلفة وذلك تقديراً لمجهوداتي وحرصي على تقديم اعلام هادف يفيد المجتمع، كما أنني قد حصلت على وسام التميز من الشركة العربية الدولية للإنتاج الفني والتوزيع تقديراً لما قمت به حوارات حية مع الجماهير وتقديراً لما أبديته من تفكير تحليلي لآراء الضيوف فى الحوارات الاعلامية وسرعة البديهة واتخاذ القرار فى الحوارات التي تذاع فى البث المباشر وكذا تقديراً لدوري في التواصل المستمر مع المسئولين بالدولة بهدف خدمة الجماهير وإيصال صوتهم.

ولذ أحب فى تعاملاتي الخاصة والعامة التواصل مع الجماهير وخاصة ممن هم مصلحة شخصية فأنا لا أحب أن تكون المصالح الشخصية هي محور العلاقات، ولذا لا اتأخر أبداً عن مساعدة أي انسان يريد منى أن أي خدمه خاصة اذا كان ذلك فى إمكاني، ولا أحب الظلم لأي أحد واغار جدا على مصالح الناس وخاصة الضعفاء منهم.
وقد انعكست أثار تعاملاتي مع الناس لتظهر من خلال مشاعرهم وتقديرهم واحترامهم وأنا شخص لا يعنيه مصادقة الناس لمناصبهم أو مراكزهم ولكن ما يعنيني منهم هو تبادل الاحترام والتقدير فقط.

وبالطبع فقد منحني الله من عطاياه ما جعلني ناجحاً بفضله وتقديراً لمجهودي وتعبى ولا فضل لاحد على غير الله ولم تكن شهرتي ونجاحي تسلقا على أكتاف أحد فأنا لا انحنى أو أقدم تنازلات من أجل النجاح أو بهدف الوصول لأي غرض
ومن أهم أمنياتي فى المستقبل أن أكون الاعلامي الأول على مستوى مصر والعالم العربي وبإذن الله سأصل إلى ما اتمناه وأصبو اليه.

ولكون الحياة تقوم على التبادلية بين السعي والطلب والسؤال والإجابة لذا سأسعى في خطواتي القدمة لحصد المزيد من النجاحات وخدمة من يحتاج المساعدة وهدفي الرئيسي هو فعل الخير وعون المحتاجين من خلال موقعي ومن واقع مسئوليتي.

السيرة الذاتية لـ الإعلامي محمد محيي عامر 
الإعلامي محمد محيي عامر

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى