عاجلفضائيات T.V

السيرة الذاتية لـ الاعلامية ياسمين سيف الدين

السيرة الذاتية لـ الاعلامية ياسمين سيف الدين

السيرة الذاتية لـ الاعلامية ياسمين سيف الدين
تكريم الإعلامية ياسمين سيف الدين

ولدت في ١٧ اغسطس بمنطقه زيزينا بمحافظة الإسكندرية وهي من عائله تركية الاصل.. تخرجت من مدرسة القلب المقدس بالإسكندرية ثم حصلت على ليسانس آداب قسم لغة انجليزية .. حصلت على العديد من الشهادات كدبلومة للمحادثة وأخرى للترجمة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وحصلت على درجة “الماجستير” في الاعلام ومدى تأثيره على المجتمع من جامعة الإسكندرية..
عملت كمحاضر في معهد الإسكندرية العالي للإعلام 
عملت كإعلامية في العديد من القنوات ولها العديد من البرامج مثل برنامج شاي بالياسمين علي قناه LTC , برنامج قعدة صبايا على قناة المحور وبرنامج خطوات على قناه النهار.. تتميز بالنجاح الكبير والمختلف في المجال الإعلامي وذلك لحرصها على تغطية العديد من الموضوعات الشائكة وتبني حالات الخير وحل ومناقشة العديد من المشكلات الإجتماعية بالإضافة إلى استضافتها للعديد من الشخصيات والكوادر الهامة في المجالات المختلفة للمجتمع.

حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات داخل مصر وخارجها وقدمت العديد من المؤتمرات داخل مصر وفي دوله الإمارات الشقيقة. 

حصلت على لقب المذيعة الأكثر أناقة في المسابقة الدولية لملكة جمال العرب لعام ٢٠٢٠، حصلت على سفيرة النوايا الحسنة ومسجلة بقاعدة بيانات الأمن المتحدة.

اشتركت في العديد من المؤتمرات والاعمال الخيرية 
تتمتع الإعلامية ياسمين سيف الدين بشعبية كبيرة وقاعدة كبيرة من المتابعين وذلك لحرصها الدائم على تقديم كل ما هو مفيد ومحترم..

قدمت العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تخدم المجتمع المدني وأهدتها جامعة دمنهور وسام التميز.

اصبحت تمتلك القدرة والاحترافية في إدارة الحوار من خلال استضافتها لكثير من النجوم علي شاشات القنوات الفضائية المصرية الاعلي مشاهدة من خلال تقديم برامج هادفة تخدم المجتمع المصري احبها المشاهدين من خلال جمالها والأسلوب التي تمتع بة فهو السهل الممتنع للوصول إلى كل بيت مصري بسهولة ويسر. 

السيرة الذاتية لـ الاعلامية ياسمين سيف الدين
الإعلامية ياسمين سيف الدين

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى