ثقافة وترفيةعاجل

السيرة الذاتية لـ مهندس البرمجيات محمد المنوفي

السيرة الذاتية لـ مهندس البرمجيات محمد المنوفي

السيرة الذاتية لـ مهندس البرمجيات محمد المنوفي
محمد المنوفي

محمد المنوفي هو مبرمج ويب و محاضر على منصة ينفع و شركة جرافيتوبيا و مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة جرين كلين. ظهر في بعض البرامج التليفزيونية مقدم برنامج عرب تك في راديو اور و يكتب في جريدة كلمة العرب في قسم التكنولوجيا. عضو في حزب مستقبل وطن بأمانة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات. قام بتصميم نظم إدارة – مواقع إنترنت – لشركات أغذية و مطاعم و شركات ملاحة و خدمات لوجسيتية و جرائد إلكترونية و شركة خدمات بيئية و شركة إلحاق طلبة بالجامعات الأوروبية و و شركة خدمات حكومية بالمملكة العربية السعودية – حاصل على شهادات من أوراكل و جوجل و مايكروسوفت و IEEE خريج فيتكوريا كوليدج. حاصل على شهادة تقدير في مجال الحاسب الآلي من المدرسة و ساهم في بناء موقع كلية فيكتوريا عام 2003

قام بتدريب أكثر من 500 شخص على العمل على برمجة و تصميم مواقع الإنترنت في أكتر من مركز و شركة تدريب و منهم من يعمل في شركات برمجة و من يعمل بشكل حر.

خريج المعهد العالي للسياحة و الفنادق و الحاسب الآلي بالسيوف 2010 بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف – الطالب المثالي بالمعهد – حاصل على تقدير ممتاز في مشروع التخرج – أمين مساعد لجنة علوم و تكنولوجيا بالمعهد – عمل كمعيد بالإنتداب لمدة عامين.

“ أحاول أن أعمل على تطوير ذاتي و أحاول أن أواكب التطور في مجالات التكولوجيا و برمجة الويب و الذكاء الإصنطاعي و الأتمتمة. أنصح الجيل الجديد من الشباب بتعلم التكنولوجيا و البرمجيات لأنها بوابة المستقبل للوظائف و تعمل على تغيير نمط التفكير لدينا”

السيرة الذاتية لـ مهندس البرمجيات محمد المنوفي
محمد المنوفي

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى