أخبار وتقاريرعاجل

الشباب والرياضة تطلق معسكر “تيك تك” فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد

الشباب والرياضة تطلق معسكر “تيك تك” فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد

الشباب والرياضة تطلق معسكر "تيك تك" فى نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد
معسكر تيك تك

أطلقت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ، فعاليات معسكر ” البرنامج التأهيلى للنشء بأهمية تنظيم الوقت ” فى نسخته الثانية ، تحت شعار ” تيك تك ” بالمدينة الشبابية ببورسعيد ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكدت الأستاذة جيهان حنفى وكيل الوزارة – رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء أن هذا البرنامج يتماشى ورؤية الجمهورية الجديدة فى تمكين النشء ، والعمل علي تأهيلهم في كافة المجالات المجتمعية، وتحسين نموهم الإجتماعي والبدني والنفسي، ورفع مهاراتهم وتنمية إدراكهم ، وتطوير نشاطهم العقلي ، وإكتشاف وتقدير ذاتهم .

وأوضحت الأستاذة هالة عثمان مدير عام الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ، أن هذا المعسكر يتضمن مجموعة من الأنشطة والمسابقات ، والورش التفاعلية التى تتحدث عن أهمية تنظيم الوقت ، والتى من شأنها تعمل على إذابة الجليد وكسر الحواجز ، وخلق بيئة تفاعلية بين 105 من طلائع محافظات (بورسعيد- القاهرة- القليوبية- المنوفية -الفيوم- البحيرة).

وأشاد الأستاذ هاني رفاعي مدير إدارة المسابقات في الجلسة الأفتتاحية بقوة المعسكر الأول، مؤكداً علي هدف البرنامج ، وأهمية الوقت والإلتزام في حياة النشء ونجاحهم، وعرض الفيديو التوثيقي للمعسكر ومعرفة توقعات النشء.

كما أكدت الدكتورة مروة بليدي مديرة المشروع علي قوة البرنامج من حيث أنشطته التفاعلية المختلفة ، والتي تعمل على إيصال الرسالة بشكل ترفيهي تفاعلي ، وعرضت لأجندة المعسكر علي مدار الأيام القادمة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى