صحتك بالدنيا

الشراب السحري لحرق الدهون وانقاص الوزن.

اقرأ في هذا المقال
  • الشراب السحري الذي سيخلصك من الدهون ويقضي على السمنة
  • طريقة صنع شراب النحافة

الشراب السحري الذي سيخلصك من الدهون ويقضي على السمنة

الشراب السحري
الشراب السحري

الشراب السحري قادرا على حرق دهون الجسم و بسهولة كبيرة .. بحيث أكدت أن الزنجبيل يعد من بين أهم المواد التي يمكن استعمالها للتخلص من دهون الجسم، و خصوصا إن استعمل الزنجبيل كشراب مع القرفة، لأنهما معا يصنعان أقوى شراب لمحاربة الدهون و خصوصا ان تم شرب هذا الشراب مباشرة بعد الأكل.

بالرغم من أن الزنجبيل أو القرفة وحدهما قادران على تخفيض و إذابة دهون الجسم، إلا أنهما معا يشكلان قوة عجيبة في إذابة الدهون، و هناك العديد من الطرق التي يمكن بها صنع شراب الزنجبيل و القرفة، و ذلك إما بنقع أعواد القرفة في الزنجبيل أو بإضافة مسحوق القرفة إلى شراب الزنجبيل الطازج .

يعمل هذا الشراب عند الاستمرار في أخذه بحرق دهون الجسم بعد الأكل مباشرة إن تم أخد هذا الشراب بعد كل وجبة، و مع مرور الوقت تضمنين لنفسك حرق الدهون المخزنة في الجسم، و هكذا يبدأ الجسم في خسارة الدهون المتراكمة بصورة طبيعية و دون أية مضاعفات.

طريقة صنع شراب النحافة:

  • ملعقتان بودرة القرفة
  • ملعقة بودرة الزنجبيل
  • ملعقة عسل أبيض
  • شرائح من الليمون
  • كأس ماء
شراب الزنجبيل

تذاب القرفة في كوب الماء، و توضع على النار إلى أن تغلي، بعدها يضاف إلى الخليط ملعقة الزنجبيل و يرفع من على النار، يضاف إليه
شرائح الليمون و العسل للتحلية، و يشرب بعد كل وجبة أكل.

من الممكن لمن يعاني من حموضة المعدة أو بالنسبة لمن لا يستطيع تناول الزنجبيل فإن بالإمكان الإستفادة من فوائده الطبية المخفضة للوزن والحارقة للدهون فقط من خلال الإستعمال الخارجي,
في هذه الحالة يفضل كثيرا استعمال الزنجبيل الطري لأنه يحتفظ بكل خصائصه العلاجية الفعالة والطريقة هنا بسيطة للغاية فقط يؤخذ الزنجبيل المبشور ويوضع على المنطقة المراد التخلص من الدهون فيها أو يمكن أخذ قطعة من الزنجبيل وفرك هذه المنطقة بها وبالإستمرار والمداومة على فعل ذلك سيمنحك نتائج ملحوظة خلال عدة أيام خاصة لمن يعاني من مشكلة الكرش ودهون البطن والأرداف.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى