أخبار الرياضة

الصحف البريطانية تمدح الفرعون المصري بعد هاتريك ليدز

الصحف البريطانية تمدح الفرعون المصري بعد هاتريك ليدز

الصحف البريطانية تمدح الفرعون المصري بعد هاتريك ليدز
محمد صلاح

سلطت الصحف البريطانية الضوء على النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الانجليزي بعد مساهمته في انتصار فريقه على حساب ليدز يونايتد في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الانفيلد.

ونجح محمد صلاح في إنقاذ فريقه من التعادل الأول أمام ليدز يونايتد، بعدما أحرز هدف الانتصار لنادي ليفربول بتسديدة قوية في شباك ليدز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، لتصفه الصحف البريطانية بالمنقذ.

ذعر في ليفربول 

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية محمد صلاح بالمنقذ بعد نجاحه في حسم التفوق على ليدز يونايتد، في مباراة كان متوقعًا خروجها بنتيجة 3/3، إلا أن الفرعون المصري نجح في خطف هدف الانتصار للريدز.

وسلطت الصحيفة البريطانية الضوء على المستويات التي يقدمها ليفربول خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن هناك حالة من الذعر داخل النادي في ظل استقبال الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال المباريات الأخيرة وتراجع المستويات التي تقدمها كتيبة يورجن كلوب.

صلاح الأفضل في ليفربول 

وامتدحت صحيفة ذا صن البريطانية محمد صلاح بعد نجاحه في مساعدة نادي ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب ليدز يونايتد بشق الأنفس.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح هو اللاعب الأفضل خلال الفترة الأخيرة داخل نادي ليفربول، مشددة على ظهور اللاعب بمستويات ثابتة منذ انضمامه لصفوف الفريق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى