أخبار وتقاريرعاجل

العرس الانتخابي افشل مخطط الأعداء 

العرس الانتخابي افشل مخطط الأعداء 

العرس الانتخابي افشل مخطط الأعداء 
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بقلم : حماده عبدالجليل خشبه  

عاشت مصر عرسا انتخابيا خلال ثلاثة أيام هي الاجمل في تاريخ مصر الديمقراطي من ثورة 23 يوليو و30 يونيه 2014 ، اثبت الشعب المصري للعالم أنه قد التحدي .

كان الشعب المصري الوطني الاصيل في سباق علي صناديق الانتخابات الرئاسية خلال الثلاثة أيام السابقه ، هدفة الاول والاخير هي الدولة المصريه وإنقاذ الدولة من غوغاء الخارج وتكهنات مدعي الحرية والديمقراطية الاوروبيه واسقاطا لسلسلة الأكاذيب والشائعات التي أطلقتها الدول الاوروبيه تمهيدا لإسقاط مصر في عرسها الانتخابي .

أكد الشعب المصري أنه لابد أن يقف بجانب دولته وقيادتها السياسية في أصعب الظروف التي تمر بالدوله المصريه سواء اقتصاديا أو سياسيا .

قال الشعب المصري كلمته في صناديق الاقتراع ومنح مرشح من المرشحين الاربعه صوتهم ليكون قائدا للدوله في ظل ظروف صعبه تمر بها ، وأكد للعالم أجمع أنه خلف قيادته في أي قرارات تتخذها لصالخ الأمن القومى المصري ، عندما يدعي ليبي الدعوة وينادي باعلي صوت نحن فدائك يا مصر .

شهد العالم عرسا انتخابيا لم يشهده العالم من قبل حيث أسقط الشعب المصري مخطط اوروبي لإسقاط الدوله المصرية كورقة ضغط علي القيادة السياسيه بأن الشعب ليس مع الدوله ، ولكن بحكمة المصريين وحبهم لوطنهم أثبتوا للعالم عكس ما كان متوقع .

عرسا انتخابيا شهدته دول العالم لاول مره بدون تدخل القوات المسلحة بالمشاركة مع وزارة الداخليه في هذا العرس الانتخابيه ، إن دل ذلك يدل علي اهتمام الشعب المصري وقناعته بما تفعل الدوله المصرية لحماية الأمن القومي المصري واعترافه بمدي وطنية قياده سياسية قادره علي قيادة البلاد في ظل أصعب الظروف ، في مقالي هذا اتوجه بالشكر والتقدير لوزارة الداخليه المصرية من اصغر فرد الي أعلي قيادة لحمايته أمن واستقرار اللجان الانتخابيه والتي كانت تتعامل مع أي مشكلة أو أي مخالفه بحنكة وسرعه في التعامل أثناء تأمين اللجان خلال الثلاث ايام ، كما أتوجه أيضا للسادة القضاه المحترمين علي التعاون البناء مع المواطنين وتحملهم الضغط العصبي والنفسي من شد الازدحام أثناء العرس الانتخابيه .

اختار الشعب المصري مرشحا رأوا فيه هو المنقذ للوطن للمرة الثانيه ، لم ينسي الشعب المصري الوطني ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الولاية السابقه من مشروعات قوميه ساعدت علي بناء الدوله المصرية الجديده ، لم ينسي الشعب المصري من انقذ الدوله في 30 يونيه لم ينسي الشعب المصري موقف الرئيس المصري الوطني تجاه خطة تهجير قطاع غزة الي سيناء ، لم ينسي الشعب المصري أن جميع الدول الحدوديه بها صرعات تؤثر علي الأمن القومي المصري وجميع حدود الدوله مؤمنه تأمينا كاملا وقويه فضل قوات مسلحه هي الأكبر والاقوى في المنطقة في ظل عهد الرئيس السيسي ، لم ينسي الشعب المصري ما رسمه الرئيس من خطوط حمراء لحماية الدوله المصرية لم تقدر علي اقتحامة اي دوله ، لم ينسي الشعب المصري ما قام به الرئيس دعم للقضية الفلسطينيه ومازال ، لم ينسي الشعب المصري أن الدوله المصريه هي الوحيده التى دائما تحاسب علي فاتورة ما قام به الأشقاء العرب ، من أجل ذلك اختار الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر لفترة ولايه اخري مدتها ست سنوات .

بصمات السيسى على صدر مصر، ومع الأيام القادمة ستكون هناك إنجازات، بعد الإعلان عن الحكومة الجديدة، التى سيتم اختيارها طبقًا للدستور، ومن المؤكد أنه ستكون هناك معايير جديدة فى اختيار الوزراء الجدد، فعلى الأقل سيكون معيار الاختيار هو التخصص والكفاءة.. فعلًا مصر فى حاجة إلى وزراء يتمتعون بعقلية اقتصادية لأن المرحلة القادمة مرحلة تحتاج إلى اقتصاديين. وهذا ما أتوقعه خلال الايام القادمه .

في نهاية مقالي أتوجه للرئيس السيسي والشعب المصري باجمل التهاني القلبية بفوز فخامته بفتره رئاسية اخرى .

حفظ الله مصر شعبا وقيادة 

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر 

 

زر الذهاب إلى الأعلى