عالم المرأة

الفساتين تسيطر بقوة.. نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023

الفساتين تسيطر بقوة.. نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023

الفساتين تسيطر بقوة.. نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023
إطلالات مذيعات رمضان 2023

كتبت / روز توفيق انور

مقدمات برامج رمضان 2023 نجحن في خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن في حلقات برامجهن التي تعرض خلال الشهر الكريم ويستضفن من خلالها نجوم الفن الذين يتنافسون بأعمال فنية مختلفة في رمضان، ومن هؤلاء الإعلاميات بسمة وهبة ومنى عبد الوهاب وأسماء إبراهيم وكارلا حداد.

بسمة وهبة وفساتين أنيقة بعضها مناسبًا لأجواء رمضان:

الإعلامية بسمة وهبة حرصت على الظهور بأكثر من إطلالة في برنامجها “العرافة”، وبعضها جاء مناسبا لأجواء شهر رمضان الكريم، فارتدت في إحدى الحلقات فستان على شكل عباءة باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بأكتاف مكشوفة وموصولة بأكمام طويلة وواسعة، فيما جاء الجزء العلوي مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، وتزين من الأمام بالخيوط والتطريزات البيضاء والفضية التي زادت من فخامة هذا التصميم وأضفت عليه لمسة تراثية.

وفي ظهور سابق أيضًا أطلت بسمة وهبة بفستان مجسم باللون الأزرق السماوي، الذي تزين بالتطريزات والكريستالات باللون نفسه، وتزين الفستان من الجزء العلوي بوشاح عريض انسدل ليغطي الذراعين، وتزين بالتطريزات كذلك التي زادت من أناقته.

وفي حلقة أخرى من برنامجها ظهرت بفستان أبيض قصير مطرز في جميع أنحائه باللآلئ البيضاء والكريستالات الفضية البراقة وجاءت أكمامه واسعة على شكل وشاح واسع، وتزين الجزء العلوي بشريط من الريش الأبيض الذي أضفى لمسة جذابة عليه، وفي إطلالة أخرى خطفت بسمة وهبة الأنظار بفستان طويل ومجسم باللون الذهبي الفاتح الذي انسدل حتى أسفل وتزين بالتطريزات الذهبية البراقة وجاءت أكمامه على شكل وشاح طويل.

الفساتين تسيطر بقوة.. نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023
بسمة وهبة

أسماء إبراهيم بأزياء أنيقة يغلب عليها صيحات الفساتين:

أسماء إبراهيم مقدمة برنامج “حبر سري” فقد أطلت بأكثر من إطلالة تميزت بالأناقة خلال برنامجها، ومن بينها عندما ارتدت فستان ميدي باللون الأخضر الزيتوني انسدل مجسمًا وطويلًا مع الثنيات المكشكشة والأكمام الطويلة وفتحة الرقبة الدائرية.

فيما أطلت في حلقة أخرى بفستان باللون البني الذي انسدل قصيرًا حتى منطقة الركبة مع كتف عريض، وكم آخر انسدل ليصبح متوسط الطول، مع كشكش زين منطقة الخصر، ونسقت معه جوارب سوداء، وفي ظهور آخر أطلت بفستان قصير منفوش بداية من الخصر، تزين بالنقشات والطبعات المبهجة مع أكمام طويلة.

منى عبد الوهاب بإطلالات كلاسيكية:

أما الإعلامية منى عبد الوهاب فقد أطلت في حلقات برنامجها “أنا والقناع” بإطلالات غلب عليها الطابع الكلاسيكي، حيث ظهرت في إحدى الإطلالات بفستان قصير باللون الأبيض المنقوش بالنقشات السوداء، مع خصر محدد بشريط باللون الأسود الذي زين نهايات الأكمام المتوسطة الطول، كما تزين الفستان بأزرار ذهبية ضخمة.

وفي حلقة أخرى أطلت منى عبد الوهاب بسروال مجسم باللون الكريمي، مع توب باللون نفسه، ونسقت معه بليزر منقوش باللونين الأبيض والبيج، مع ياقة عريضة وصفي أزرار باللون الذهبي. 

الفساتين تسيطر بقوة.. نظرة على إطلالات مذيعات برامج رمضان 2023
منى عبد الوهاب

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى