عالم النجوم

الفنانة أصالة تواجه هجوم حاد وتتهم بالسرقة “التفاصيل”

اقرأ في هذا المقال
  • الفنانة أصالة طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا هو الأهم بالنسبة لى
  • الفنانة أصالة وجهت أمس لمحبيها رسالة" كلي امتنان لمحبتكم أنا قوية وأتنفس بشكل طبيعي"
  • مشاركة متابعي أصالة لها مشاعرها عبر الإعجابات
  • أصالة لمحبيها كلي امتنان لمحبتكم 'أنا قوية وأتنفس بشكل طبيعي
  • فيديو كليب أغنية " شامخ"

الفنانة أصالة طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا هو الأهم بالنسبة لى

الفنانة أصالة تعرضت إلى هجوم شرس بسبب فيديو كليب أغنيتها الجديدة “شامخ” الذى حقق حتى الآن 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بسبب اتهامها بالاقتباس من فيديو كليب أجنبى بعنوان “Dear Society”.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

وجاء رد الفنانة أصالة على هذا الاتهام والهجوم الشرس بعد أيام قليلة من انفصالها من المخرج طارق العريان وهو الأمر الذى أحزنها بشكل أكبر على الرغم من نجاح الفيديو كليب الذى تراه الأفضل بالنسبة لها تمثيليًا وغنائيًا.

وقالت أصالة فى لقاء تليفزيونى لها خلال حفلتها الأخيرة التى أقيمت أمس: “طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا هو الأهم بالنسبة لى وليس هناك مشكلة ما إذا كان الفيديو كليب مقتبساً من فيديو أجنبى أم لا”.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع من فيديو كليب “Dear Society” للمطربة الأمريكية ماديسون بير الذي قدمته العام الماضي، واتهم البعض أصالة بسرقة فكرة الكليب من تلك الأغنية.

الفنانة أصالة وجهت أمس لمحبيها رسالة” كلي امتنان لمحبتكم أنا قوية وأتنفس بشكل طبيعي”

وأكدت أصالة، على أنها لازالت قوية وليست مكسورة، وقالت في تدوينتها، “كلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي”وأكملت، “وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن.

مشاركة متابعي أصالة لها مشاعرها عبر الإعجابات

الفنانة أصالة تطمئن محبيها وتشكرهم على مساندتهاالفنانة أصالة لمحبيها كلي امتنان لمحبتكم ‘أنا قوية وأتنفس بشكل طبيعي” الفنانة أصالة، توجه رسالة شكر لكل من ساندها بعد إعلانها انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

أصالة لمحبيها كلي امتنان لمحبتكم ‘أنا قوية وأتنفس بشكل طبيعي”.

وأكدت أصالة، على أنها لازالت قوية وليست مكسورة، وقالت في تدوينتها، “كلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي

”وأكملت، “وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن”.

مشاركة متابعي أصالة لها مشاعرها عبر الإعجاباتمتابعو أصالة، شاركوها مشاعرها عبر الإعجابات وإعادة المشاركة والتعليقات، مشيدين بتمسكها وقوتها، وكان من بين تلك التعليقات، “شكراً لك أنتي على جمال صوتك شكراً لـ احساسك بس ثاني مره لا تطلعي فينا هيك عيونك حلوين اسم الله

”،وقال متابع آخر، “شامخةٌ دائمًا وأبدًا”، و”ودي احلي حاجة فيكي انك. قوية بحبك موت”، و”بكينا يا أصالة مشانك لأنك قطعة من الحيّاة والوجود وأنتِ صدرتي نفسك إلى ماله نهاية لأ تصدرتي لـ الخلود.. أما مجرى الأحداث لا يُبكينا.. تعلمنا منك إن حدث أي اشي نمضى وما نوقف كتير عنده”.انفصال أصالة وطارق العريان.

فيديو كليب أغنية ” شامخ”

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى