عالم الفن

الفنانة بشرى تتعرض لوعكة صحية وشائعات عن إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ في هذا المقال
  • الفنانة بشرى تعرضت لأزمة تنفس حادة بعد عودتها من الإمارات
  • رد شقيقة الفنانة بشرى على شائعة إصابتها بفيروس كورونا
  • نفت شقيقتها إصابتها بفيروس كورونا
  • نبذة عن بشرى . 
  • أهم أغاني بشرى

الفنانة بشرى تعرضت لأزمة تنفس حادة بعد عودتها من الإمارات

الفنانة بشرى
البشري

الفنانة بشرى تتعرض لأزمة صحية شديدة، نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات بالقاهرة.. حيث تعرضت  لأزمة تنفس حادة وكذلك والدتها، بعد عودة بشرى من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات.

وتتواجد بشرى حاليا في منزلها بأمر الأطباء، ولاتستطيع الحديث حاليا لحين إتمام شفائها.. ولن تستطيع حضور مراسم عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي المقام غدا الخميس، برغم انها كانت على علاقة طيبة بها بسبب أزمتها الصحية الحالية.


كما تتواجد مع بشرى حاليا شقيقتها “يارا” في المنزل للاطمئنان عليها وعلى والدتها.

رد شقيقة الفنانة بشرى على شائعة إصابتها بفيروس كورونا.

قالت السيدة “يارا” شقيقة النجمة بشرى إن شقيقتها لا تزال في المنزل تحت إشراف الأطباء، حيث تخضع لجلسات محلول ومضادات حيوية ضد الحساسية، موضحة أن شقيقتها تعانى من حساسية مزمنة وأن الأطباء منعوها من الحركة وفرضوا عليها الراحة التامة. 

وأكملت حديثها قائلة.. أن بشرى  مريضة حساسية موسمية، ولكنها تلك المرة جاءتها مع التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رؤي.
 

نفت شقيقتها إصابتها بفيروس كورونا.

ونفت السيدة “يارا” أن يكون ما تتعرض له بشري هو اشتباه في حالة إصابة بفيروس كورونا، خاصة وأنها عادت من السفر مؤخرا، موضحة أن تلك الحالة هي حالة مرضية مزمنة وتطورت لعدم علاجها في الوقت المناسب، نافية أن تكون أعراض إصابة بفيروس كورونا.. مؤكدة أن بشرى عادت من الخارج يوم 26 يناير الماضي وكانت بصحة جيدة.

وحرصت أيضا بشرى  الفترة الماضية على حضور اغلب المناسبات الفنية الخاصة بزملائها الفنانين، كما زارت الفنانة نيللي كريم بعد اجرائها عملية جراحية مؤخرا.

نبذة عن بشرى .

كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع إختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين”.

أهم أغاني بشرى.

كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى