عالم الفن

الفنانة زينة تقارن نفسها بـ شادية “بفرح لما حد يقلدني” (صور)

اقرأ في هذا المقال
  • الفنانة زينة تقارن نفسها بـ شادية "بفرح لما حد يقلدني"
  • زينة "بفرح لما حد يقلدني جداً خصوصا الأطفال"
  • رد فعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور
  • زينة رسائلها الغامضة الموجهة لأحمد عز
  • أخر أخبار الفنانة "زينة " مع الفنان أحمد عز

الفنانة زينة “بفرح لما حد يقلدني جداً خصوصا الأطفال”

الفنانة زينة
الفنانة زينة

الفنانة زينة متابعيها شاركت متابعيها .. عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بـ4 صور لها بـ”لوك” شعر، يتميز بـ”قصة” قصيرة على الجبهة، مقارنة إطلالتها بالفنانة الراحلة شادية.

وقالت “زينة”: “أوصتي وشعري والله كان زمان اسمها أوصة شادية، ودلوقتي من ساعة ما مثلت بقي اسمها أوصة زينة”،

أوصت زينة
أوصت زينة

وأضافت الفنانة

“بفرح لما حد يقلدني جدا، خصوصا الأطفال، مرة كنت في الكوافير، ولقيت طفلة مش شايفاني، بتقول لو سمحت ممكن تعملي أوصة زينة، فرحت أوي”.

أوصة زينة
زينة

رد فعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يزيد على 29 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “أنتي إزاي تقارني نفسك بشادية”، و”زي القمر يا زينة”. و”إنتي فعلا معروفة بقصتك دي”.
و”دلوقتي بقينا بنفتخر بالأوصة”

ردت الفنانة التونسية لطيفة “وبعدين بقى دى قصتى أنا”…

وقد حرصت الفنانة التونسية لطيفة، على التعليق، قائلة: “وبعدين بقى دى قصتى أنا”، فيما كتب خبير التجميل علاء التونسي: “طول عمرك قمر”.

زينة واحمد عز
زينة واحمد عز

زينة رسائلها الغامضة الموجهة لأحمد عز

مازالت الفنانة زينة تواصل مسلسل رسائلها الغامضة على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، بعد سلسلة الدعاوى القضائية المتبادلة بينها وبين طليقها ووالد طفليها التوأم الفنان أحمد عز، والتي زادت خلال الفترة الأخيرة بسبب نفقات التوأم الشخصية ومصاريف تعليمهما، وإقامة عز دعوى يطالب بنقل إشراف تعليم التوأم إليه ونقلهما إلى مدرسة أقل تكلفة.

وكان أخر أخبار الفنانة “زينة ” مع الفنان أحمد عز

يشار إلى أن محكمة أسرة مدينة نصر، نظرت مؤخرا أولى جلسات الدعوى الجديدة المقامة من زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بإلزامه بدفع 900 ألف جنيه، كمصاريف مدرسة للتوأم زين الدين وعز الدين، وقررت المحكمة تأجيلها لجلسة الأول من مارس المقبل

واستند محامي زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى