المهرجاناتعاجلعالم الفن

الفنانة عبير سعيد وإطلالتها بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية

الفنانة عبير سعيد وإطلالتها بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية

الفنانة عبير سعيد وإطلالتها بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية
تكريم الفنانة عبير سعيد

حوار / سعيد المسلماني

شهدت مدينة الاسكندرية إنطلاقة ابداعية جديدة من خلال مهرجان التذوق الثاني برعاية مؤسسة عالم النجوم تحت قيادة الصحفية والاعلامية دعاء نصر رئيس مجلس إدارة المؤسسة لإقامة كبرى مسابقات الطهي. وهي “الكل كسبان” ولا يقتصر المهرجان على الابداعات في الطهي بحضور أكبر شيفات السوشيال ميديا ليشاركوا الجميع النجاح من خلال صعوده منصة التحكيم . ولكن بحضور أيضا نخبة من نجوم الفن والإعلاميين. 

وقد لقى المهرجان السعادة من الجميع حيث وجد التوافق الإبداعي في الطهي والجمال في الفن والعمل الخيري من خلال. مسابقة ” الكل كسبان” و بدء إنطلاقة ” مبادرة 1000 هنا” والتي أعلنت عنها الاعلامية د. دعاء نصر 

وقد اعلنت الاعلامية “دعاء نصر” ترحيبها وشكرها لكل الحاضرين داخل مهرجان التذوق في نسخته الثانية بالاسكندرية، لتترك مساحة كبيرة من السعادة لدى الحضور، وقد حضر المهرجان نخبة من الفنانين والاعلاميين ومنهم، الفنان عصام كاريكا ، الفنان إبراهيم عبد القادر، الفنان حسان العربي، الفنانة عبير سعيد، الفنانة مريم سعيد، والفنان كمال السيد والفنان صبحي خليل

وقد سعد الحضور بمشاركة النجوم الاحتفالية ولكن يبقى لـ عالم النجوم الفكر الابداعي في تفاصيل الأحداث لكل متابعيها وقد سلطت عدسة عالم النجوم الضوء على الفنانين الذين شاركوا الحفل .. 

وقد أعربت الفنانة عبير سعيد عن سعادتها بـ “مبادرة 1000 هنا” الداعمة للتكافل الإنساني والعمل الخيري ومساعدة الأسر المحتاجة ومساندة دور رعاية الأيتام.

وأوضحت ان فكرة العمل الدائم ومشاركة الجميع فيه في مبادرة الخير والسعادة للجميع واتمنى ان تلقى هذه المبادرة الدعم الكبير من جميع فئات الشعب ليس الفن فقط ولكن الجميع.

الفنانة عبير سعيد وإطلالتها بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية
مبادرة 1000 هنا

وكان لـ عالم النجوم اللقاء مع الفنانة عبير سعيد للتحدث حول فاعليات المهرجان والتفاصيل الكاملة لـ “مبادرة 1000هنا “

الفنانة الكبيرة عبير سعيد سعداء بتشريفك لـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية !!

 اهلا وسهلا بيكم وبمهرجان التذوق الجميل وأشكركم على حسن الاستقبال وحسن الضيافة وأشكر الإعلامية دعاء نصر علي دعوتي وفعلا قد ايه هي إنسانة جميلة وعظيمة.

ممكن الفنانة عبير سعيد توضح لنا إنطباع حضرتك عن المهرجان؟

فكرة المهرجان جميلة والفكرة جمالها زاد بالابداع والتركيز الملحوظ داخل المهرجان من خلال التنظيم وفعاليات المسابقة وخروجها بالشكل الجميل دا والتكريمات الاكثر من رائعة.

يكفي فرحة الأطفال دي في حد ذاتها تساوي الدنيا كلها.

الفنانة عبير سعيد وإطلالتها بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية
الفنانة عبير سعيد

رؤية الفنانة عبير سعيد لـ “مبادرة 1000هنا” ؟

من أجمل الحاجات اللي ممكن انك تقابلها في حياتك هي سبيل الخير.

وفعلا سعادة عمل الخير لا توصف. وفعلا بشكركم وبشكر عالم النجوم والجميلة دعاء نصر على إتاحة الفرصة اني أشارك بـ “مبادرة 1000 هنا “

فكرة المبادرة بالعمل الخيري طول السنة دا رضا من ربنا علينا ودا باذن الله هيكون الداعم لينا جميعا في سبيل النجاح ربنا يوفقنا جميعا لكل خير ويتقبل مننا

شكرا لحضرتك على وجودك معنا ومشاركتنا الخير والنجاح !!

 انا إللي بشكركم على كل شئ في المهرجان بشكركم على المجهود الكبير ويارب متجمعين في كل عمل خير

شكرا لحضراتكم جميعا وشكرا الإعلامية الجميلة دعاء نصر، وشكرًا لوجودي معاكم في يوم جميل بـ مهرجان التذوق الثاني بالاسكندرية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى