عاجلعالم الفن

الفنانة لبني عبد العزيز في أحدث ظهور لها بـ الصور

الفنانة لبني عبد العزيز في أحدث ظهور لها بـ الصور

الفنانة لبني عبد العزيز في أحدث ظهور لها بـ الصور
لبنى عبد العزيز

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة لبني عبد العزيز في أحدث ظهور لها بعد مرور أيام من احتفالها بعيد ميلادها، وقد نالت الصورة تفاعلا كبيرا بين مستخدمي السوشيال ميديا بعد انتشارها.

كما أكدت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز ،من قبل، أن السبب الأساسي فى غيابها عن الساحة الفنية منذ تقديمها فيلم “جدو حبيبى” هو عدم وجود أدوار مناسبة من الأدوار التى تعرض عليها على الرغم من كثرة عددها إلا أنها غير ملائمة لها .

الفنانة لبني عبد العزيز في أحدث ظهور لها بـ الصور
لبنى عبد العزيز

كما أضافت أنها لابد من المحافظة على تاريخها الفنى التى قدمت من خلاله العديد من الأدوار العظيمة والمميزة التى مازالت خالدة فى ذهن الجمهور، ولن تقدم أى عمل فنى لمجرد التواجد فقط .

آخر أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز فيلم “جدو حبيبى” الذى شارك فى بطولته، الفنان محمود ياسين وبشرى وأحمد فهمى وسامى مغاورى وعبدالله مشرف و طرح عام 2012 ودارت أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.

وقالت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز فى تصريحات من قبل إن الفنان الراحل رشدى أباظة يعتبر من أكثر الفنانين الذين قدموا فيها مقالب حيث كان يتمتع بخفة ظل وروح حلوة وصعب أجد شخصًا مثله فدائمًا أول يوم تصوير لابد أن أجد غرفتى مليئة بالورد ولا أنسى مقلبًا عمله فى بالاشتراك مع فطين عبد الوهاب أثناء تصوير «آه من حواء» عندما كنت أمثل مشهدًا وأنا أحاول أطفش عريس تقدم لى وتركونى أحرك أنفى وحواجبى نصف ساعة دون أن يوقفوا التصوير وهما ميتين من الضحك خلف الكاميرا.

وكان آخر ظهور للفنانة القديرة لبنى عبد العزيز فى عزاء الراحلة نادية لطفى، وانهارت بالبكاء خلال تقديمها واجب العزاء.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى