عالم الفن

الفنانة “منة عرفة ” علاقتي بـ”غزلان” لا تتجاوز الصداقة ووالدتها تنفي.

اقرأ في هذا المقال
  • الفنانة "منة عرفة " علاقتي بـ"غزلان" لا تتجاوز الصداقة ووالدتها تنفي.
  • شائعات الارتباط تلاحق الثنائي ووالدتها ترد

الفنانة “منة عرفة ” تلاحقها شائعة الأرتباط بـ”غزلان”منذ فترة

الفنانة "منة عرفة " تلاحقها شائعة الأرتباط بـ"غزلان"منذ فترة

الفنانة “منة عرفة” نفت أكثر من مرة شائعة أرتباطها ووالدتها ، نفت أيضا ما تردد خلال حديثها لأحد الصحف ، مؤكدة إن ابنتها ليست مرتبطة في الوقت الحالي، حيث ينصب تركيزها على عملها الفني، مؤكدة أنه في حال ارتباطها ستعلن على الفور، إذ إن علاقتها بـ”غزلان” لا تتجاوز الصداقة.

الفنانة "منة عرفة " علاقتي بـ"غزلان" لا تتجاوز الصداقة ووالدتها تنفي.

شائعات الارتباط تلاحق الثنائي ووالدتها ترد

في نهاية العام الماضي، أُثير العديد من الأحاديث، حول ارتباط الثنائي، بسبب ظهورهما في العديد من المناسبات، والتقاطهم الصور التذكارية سويًا، الأمر الذي تم نفيه فيما بعد. 

حيث نفت والدة الفنانة منة عرفة، ما تردد خلال حديثها ،  مؤكدة إن ابنتها ليست مرتبطة في الوقت الحالي، حيث ينصب تركيزها على عملها الفني، مؤكدة أنه في حال ارتباط “منة” ستعلن على الفور، إذ إن علاقتها بـ”غزلان” لا تتجاوز الصداقة.

الفنانة "منة عرفة " تلاحقها شائعة الأرتباط بـ"غزلان"منذ فترة

منة عرفة

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي،القشاش ، تتح ، الفيل في المنديل أولاد الصول رجب، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيت كوم راجل وست ستات. 

ومن أعمالها الدرامية

 ولاد الطيب مرزوق وإيتو   ، الكابوس، سرايا عابدين ، نفيسة،   القاصرات ، بحر.

أخر مشاركات الفنانة منة عرفة

وتشارك عرفة فى بطولة فيلم “شريط 6″، مع الفنان خالد الصاوى، حيث تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر عرضه فى رأس السنة.

من ناحية أخرى انتهى كل من الفنان طارق عبد العزيز، وفاء عامر عامر، محمد على رزق، وائل عبد العزيز، من تصوير مشاهدهما كضيفى شرف فى الفيلم، وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص مدمنين، ويقوم بمعالجتهم الطبيب النفسية وهى شخصية الفنان خالد الصاوى فى العمل.

وتتوالى الأحداث فى إطار رومانسى لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية، يشارك فى بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوى طونى ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم نيللى كريم.

زر الذهاب إلى الأعلى