عاجلعالم الفن

الفنانة ندى المهندس تشارك فى مسلسل “الليلة كبيرة” لـ هالة فاخر

الفنانة ندى المهندس تشارك فى مسلسل “الليلة كبيرة” لـ هالة فاخر

الفنانة ندى المهندس تشارك فى مسلسل "الليلة كبيرة" لـ هالة فاخر
ندى المهندس

كتب: خالد البسيوني

تشارك الفنانة ندى المهندس في مسلسل “الليلة كبيرة” بطولة هالة فاخر، الذي انطلق تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويضم مجموعة من نجوم الكوميديا، من إخراج وسام المدني تأليف ورشة حروف لـ إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض. 

وشاركت “ندى المهندس” في المسلسل، حيث لعبت دور جرسونة تدعى عبير ضمن أحداث العمل، وعبرت عن عن سعادتها بالعمل، مؤكدة أن التعاون مع هالة فاخر ممتع خاصة أنها ممثلة من العيار الثقيل. 

وأضافت ندى المهندس أن المسلسل يقدم كوميديا تناسب الأسر المصرية والعربية على حد سواء، مشيرة إلى أنه سيعيد نجوم الكوميديا العظماء الذين ارتبطت بهم أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية. 

وأشارت إلى أنها محظوظة جدًا بالعمل مع المخرج وسام المدني ، خاصةً لأنه بارع في أدواته ويوجه الممثلين جيدًا لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات أمام الكاميرا وتقديم أداءًا مبهرا ينال اعجاب الجمهور علي الشاشة. 

وقالت إن المنتج عوض ماهر يهتم بكل شيء كبير وصغير في موقع التصوير، ولبى جميع احتياجات فريق العمل، وعامل الجميع بصدر رحب، معربة عن امتنانها لتكرار تجربة التعاون معه في الأعمال المقبلة. 

تجسد الفنانة هالة فاخر في المسلسل شخصية اسمها “عدلات”، حيث تعيش العديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش فيها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي. 

الجدير بالذكر أن مسلسل “الليلة كبيرة” يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم هالة فاخر، ومحسن منصور، وساندي مراد، وحجاج عبد العظيم، ومحمد طعيمة، وعبد الرحمن ظاظا، ولؤي شوكت وآخرون، وإنتاج شركة إكسليفون، ويشرف على الإنتاج عوض ماهر ومحمد عوض وإخراج وسام المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى