عاجلعالم الفن

الفنان تامر فرج ….. نجم اليوم في عالم النجوم

الفنان تامر فرج ….. نجم اليوم في عالم النجوم

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
الفنان تامر فرج

كتبت: مادونا عادل عدلي

فنان عرف بموهبته البارعة وسط نجوم كثيرة، ولد في القاهرة عام 1975 ، عندما كان بالمدرسة كان من اول المشاركين بالأعمال الفنية على خشبة مسرح المدرسة وهذا بعدما أنهي دراسته المدرسية قرر أختيار دراسة التمثيل بالجامعة.

بدأ تامر فرج التمثيل في مسرح الجامعة ونال المركز الاول في التمثيل على مستوي جامعة حلوان.

عمل مرشد في السياحة في بداية حياته ، أقنعه البعض بالاتجاه للتمثيل بسبب خفه دمه وطلاقته، حتى وإن كان عن طريق البرامج الكوميدية الخفيفة مثل استاند أب كوميدي.

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
تامر فرج

سافر الى فرنسا لدراسة التمثيل ومثل في عدد من العروض باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية ، حصل على دبلومة ودراسات حرة في السيناريو والإخراج .

بدأت مسيرته الفنية من خلال البرنامج الكوميدي “دربكة” الذي كان يقدمه النجم أحمد حلمي على شاشة التليفزيون المصري وتشرف عليه الإعلامية الكبيرة سناء منصور ويخرجه سامح عبدالعزيز .

شارك في كتابة مجموعة من البرامج مثل برنامج “أسعد الله مساءكم” لشخصية “أبوحفيظة” التي يجسدها الفنان أكرم حسني ، بالإضافة إلى تمثيله في عدة اسكتشات داخل البرنامج ، وبرنامج “الليلة مع هاني حقق نجاحًا كبيرًا بتقديمه دور “ماجد” في مسلسل هذا المساء وقدم مجموعة من الإعلانات لمنتجات مختلفة .

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
تامر فرج

اول فيلم سينما شارك فيه عام 2007 بفيلم حسن طيارة بطولة خالد النبوي ، رزان مغربي ، خالد الصاوي ، عزت ابو عوف ، إخراج سامح عبدالعزيز ، ليظهر بعد ذلك في أدوار أقوي منها في خظوات الشيطان ، سرايا عابدين ، هذا المساء ، ريح المدام.

شارك في مسلسل ابو العروسة وكانت مشاركة مميزة بدور ايمن وهو أول دور رئيسي له كان دور أيمن المحامي في مسلسل أبو العروسة رجل متزوج لكنه مريض بالنساء ، لا يستطيع الاهتمام بزوجته كما يهتم بالنساء الأخريات والعمل بطولة سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، محمد عادل ، خالد كمال ، ولاء الشريف، من إخراج كمال منصور وهشام فتحي ، وتأليف هاني كمال

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
تامر فرج

تدور أحداث المسلسل حول مشكلات الأسرة المصرية ، والحالات الاجتماعية المختلفة ، ويرصد الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع بالإضافه إلى خط رئيسي تنسجه أحداث المسلسل وهو مشاعر الأب الذي تتزوج ابنته ، وما يمر به من مشاعر جميلة في سعادته بها بالاضافه إلي قلقه الدائم عليها وتحمله نفقات الزواج الصعبة في تجهيز ابنته للزفاف ، المسلسل مناسب لكل أفراد الأسرة وكل الأعمار ، ولا يحتوي علي أي مشاهد خارجة أو مخلة .

شارك بدور من أهم الأدوار الذي قدمها في مسلسل طلعت روحي وقام بدور بكير الحلواني وهذا الدور عرفه على الجمهور أكثر وقربته إليهم

وبدأ البحث عن بكير الحلواني من هو وما هي سيرته الذاتية بعد هذا الدور ، أحب الجمهور دوره كثير ، دوره بكير الحلواني محامي كبير صاحب مكتب محاماه كبير يعمل به الكثير من المحامين ، كل ما يهمه هو النجاح والمال وصيت كبير لمكتبه ، لكنه محامي صادق مع نقسه وغيره ، هذا العمل بطولة إنجي وجدان ، نيكولا معوض، إسلام إبراهيم ، ميار الغيطي.

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
تامر فرج

ومن اهم الأعمال الهامة التي قدمها دوره في مسلسل لعنة كارما وهو إخراج خيري بشارة ورشا الكردي ، ومن تأليف عبير سليمان.

وتدور قصة مسلسل لعنة كارما، حول شخصية تجسدها الفنانة هيفاء وهبي وهي سيدة أعمال ثرية تحترف النصب والاحتيال حيث توقع ضحاياها وتصطادهم بجمالها وأنوثتها وتقوم بالاحتيال عليهم، ولكنها تقع في غرام واحداً من ضحاياها والتي كانت تسعى للاحتيال عنه قبل أن تشعر بالعاطفة اتجاهه وهو ما يتسبب في دخولها السجن ، وخلال سجنها تحاول إغراء محامي متمكن من أجل الترافع عنها وإخراجها من القضية فهل تنجح في ذلك أم لا .

كما شارك ايضًا في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر وتكونت لجنة التحكيم على مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين في مجال الأزياء وتجميل الأسنان، وملكات جمال سابقين، وهم: من دكتورة أمال رزق، رئيسة المسابقة، الفنانة الشابة هاجر أحمد، الفنان تامر فرج، الاعلامية جوري بكر، يوغسلاف فوكادينوفيتش سفير دولة صربيا، مصمم الأزياء بهيج حسين، أيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي مصر، دكتور الأسنان محمد نجم.

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
تامر فرج

تامر فرج ليس ممثل فقط ولكنه تعلم وهوى التأليف ومن ضمن تأليفاته

مسلسل يوميات زوجة مفروسة اوي ج4 : 2018 “كتابة الحلقات”

مسلسل شاش في قطن : 2017 “قصة ومعالجة درامية “

برنامج سطوح عم صلاح : 2017 “كتابة”

مسلسل يوميات زوجة مفروسة اوي ج3 : 2017 “مؤلف ومشارك بالسيناريو والحوار”

مسرحية تياترو مصر الموسم الرابع : 2016 “مؤلف”

برنامج اعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص : 2015 “تأليف”

مسلسل يوميات زوجة مفروسة اوي ج1 : 2015 “سيناريو وحوار”

برنامج اسعد الله مساءكم : 2014 “تأليف”

وشارك في تأليف برامج أيضًا

اسعد الله مساءكم ج3 : 2015

خطوات الشيطان 2 : 2014

اسعد الله مساءكم من جديد : 2014

دربكة : 1998

تصريحات تامر فرج

قال الفنان تامر فرج إنه «تزوج 6 مرات من جنسيات مختلفة، وخطب فرنسية ولبنانية وتشيكية وغيرهم»

الفنان تامر فرج..... نجم اليوم في عالم النجوم
الفنان تامر فرج

وأضاف في برنامج «سيرة الحبايب»، الذي يعر ض على شاشة قناة «TeN» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد وتشاركه الفنانة جيهان خليل: «الست المصرية أجدع امرأة، بعد سن الـ30 وتكون تزوجت قبلك وأطلقت، لأن التربية في مصر معتمدة على المنافسة بين البنت والولد وذلك خطأ”

وتابع: «لدينا حالة غريبة في التربية، وأول لعبة للولد تكون المسدس لتعليمه العنف، وأول لعبة للبنت تكون عروسة لتعليمها السيطرة»، مضيفًا: «زوجتي الحالية رانيا هي ست الستات وتشبه أمي، وهي عارفة يعني أي ست وأية راجل».

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى