عاجلعالم الفن

الفنان صلاح عبد الله .. مشوار فني رائع

الفنان صلاح عبد الله .. مشوار فني رائع 

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

إعداد / دعاء نصر

لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي. بس مابسكتلهاش وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى مالانهاية على مانحن فيه ولسه يانفسي قادر أصلب طولي وأشتغل فشكرا”.من الأعماق لكل من أستعان بي للعمل رغم هذه الظروف ملتمسا”العذر والله لكل من إستبعدني بسببها #فركش_تصوير_والحمدلله أما #فركش_حياة_بيدالله بيد الله وحده.

كلمة العدد للتعقيب على منشور الفنان الكبير …
صرّح الفنان القدير صلاح عبدالله لجريدة عالم النجوم عقب الضجة. التي اثارها منشوره الأخير لدي محبيه انه قد فكر فعلا فى حذف المنشور ولكنه تراجع عن الحذف لانه سيضطر لحذف كل دعوات وكلمات عشرات الالاف الذين تفاعلوا مع المنشور فقرر تركه للذكرى -على حد تعبيره.

الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

وأضاف ان المقطع الاخير وهذا سر يصارح به جريدة عالم النجوم كان بالخطأ لانه واقعيًا يتمتع باجر مناسب وعالى ولديه حجم أعمال جيد وان مايرفضه من أعمال نتيجة انشغاله. هو أكثر مما يقبله نتيجة زحام أجندة العمل وان أعماله بفضل الله منتشرة على مختلف الشاشات. وبالرغم من ذلك فضّل ترك المنشور كما هو .

ومن الجدير بالذكر ان الالاف من محبى النجم الشهير قد اعترضوا على المنشور. وتمنوا للنجم المحبوب كل الأمنيات بالصحة والسلامة وجريدة عالم النجوم بدورها شكرت الفنان الكبير على انفرادها. بهذا التصريح وتتمنى له مع الملايين من معجبيه بكافة انحاء الوطن العربى دوام الصحة والعافية والمزيد من النجاح والتوفيق .

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله
زر الذهاب إلى الأعلى