عالم الفن

الفنان علاء عرفة يعلن إصابته و10 من أفراد أسرته بكورونا

اقرأ في هذا المقال
  • الفنان علاء عرفة شارك أعلن إصابته عبر فيديو على صفحته
  • فيديو عبر حسابه
  • الهدف من الفيديو
  • علاء عرفة يوضح الأعراض

الفنان علاء عرفة شارك أعلن إصابته عبر فيديو على صفحته

الفنان علاء عرفة
الفنان علاء عرفة

الفنان علاء عرفة … فنان شاب شارك في مسلسل “الاختيار” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، عن إصابته و10 أفراد من أسرته بفيروس كورونا المستجد.

فيديو عبر حساب الفنان علاء عرفة

ونشر عـلاء عرفـة، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للحديث فيه عن تفاصيل إصابته هو وأسرته بكورونا، قائلا: تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا، أنا الحمد لله كويس وأحسن دلوقتي وإحنا حاليا نتماثل للشفاء وفي فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة زادت عن 21 يوم والحمد لله دلوقتي المسحات والتحاليل كويسة جدًا وفي انتظار خروج باقي عائلتي”.

https://youtu.be/KDFuyAQ5G3Q
فيديو عبر حسابه

الهدف من الفيديو

وأكد أن الهدف من الفيديو الذي نشره هو التوعية، حيث من الممكن أن يستفيد أي شخص منه بسبب الانتشار السريع للفيروس حاليا، وربما تفيد نصائحه أحد للوقاية من كورونا، مطالبا جمهور السوشيال ميديا بأخذ الأمر بجدية.

علاء عرفة يوضح الأعراض

وأشار عرفة، إلى الأجزاء العلوية هي الأكثر تعرضا في الجسم للإصابة مثل الأنف والعينين وعلينا الاهتمام بعدم ملامستهما لأي شيء، مؤكدا أن الأعراض تختلف من شخص لآخر بين ارتفاع درجة الحراة والصداع وفقدان الشهية.

جسد الفنان الشاب

وجسد عـلاء عـرفة، خلال مسلسل “الاختيار” دور الملازم أول عبدالرازق أحد ضباط كتيبة 103 صاعقة، حيث خدم مع الشهيد أحمد صابر منسي.

“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في معركة كمين البرث التي وقعت عام 2017.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى