المهرجاناتعاجلعالم الفن

عمرو أحمد يشيد برئاسة محمد رياض للمهرجان القومي للمسرح المصري 2023

عمرو أحمد يشيد برئاسة محمد رياض للمهرجان القومي للمسرح المصري 2023

الفنان عمرو أحمد يشيد برئاسة محمد رياض للمهرجان القومي للمسرح المصري 2023
الفنان محمد رياض وعمرو أحمد

نشر الفنان عمرو أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يشيد بالفنان محمد رياض برئاسته للمهرجان القومي للمسرح المصري عام 2023 في دورته الـ16 قائلًا: 

سيذكر التاريخ والتاريخ لا ينسى أبدا …أن هذا الرجل الفنان المبدع …الإداري القائد …استطاع من خلال رئاسته للمهرجان القومي للمسرح المصري عام 2023 في دورته الـ16 استطاع أن يعود بنا جميعا الي زمن الفن الجميل …زمن الرقي والإبداع … زمن الريادة الفنية المصرية…برافو محمد رياض أثبت للجميع أن مصر فعلا ولاده ومازال لديها رجال مبدعون قادرون فعلا على حمل شعلة التنوير …وقادرون علي إثبات أنها ستظل منبر الفن في الشرق وفي كل مكان …برافو المبدع محمد رياض …كما انت ممثل رائع فأنت أيضا اداري رائع …حفلات افتتاح وختام للمهرجان لن تنساها مصر علي مر التاريخ …بخلاف الرياده والبراعه في مختلف فعاليات هذا المهرجان الرائع المختلف …برافو صديقي محمد رياض. 

الفنان عمرو أحمد يشيد برئاسة محمد رياض للمهرجان القومي للمسرح المصري 2023
منشور الفنان عمرو أحمد

حيث صرح الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، عن سعادته بنجاح فعاليات الدورة 16 من المهرجان ‏القومي للمسرح “دورة عادل إمام”، مشددًا على إطلاق اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب على الدورة القادمة من المهرجان القومي للمسرح.

 وأضاف رياض خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج “من مصر” المذاع على قناة سي بي سي”، أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على الدورة الـ 16 للمهرجان القومى للمسرح.

 وأضاف: “المهرجان القومي للمسرح أكبر مهرجان مسرحي في المنطقة، وتحملت مسئولية مهرجان تقدمه مصر عن المسرح، وبحثت عن افضل اسم في المنطقة، وقلت بالطبع الزعيم عادل إمام، وتم إطلاق اسمه وكان حاجة مفرحة جدًا، خاصة لدى فناني مصر والمواطنين العاديين.. كمية الفرحة كبيرة.. مصر بتحتفل بفنانها الكبير والعظيم”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى