أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الفنان عمر فتحي يشارك في مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني مع محمد رمضان

الفنان عمر فتحي يشارك في مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني مع محمد رمضان

الفنان عمر فتحي محمد عبد الغني يشارك في مسلسل "جعفر العمدة الجزء الثاني" مع محمد رمضان
عمر فتحي

كتبت: سميرة نوح

كشف الفنان الشاب عمر فتحي محمد عبد الغني، تفاصيل اشتراكه في مسلسل “جعفر العمدة الجزء الثاني” الذي يقوم ببطولته النجم “محمد رمضان”، والذي يناقش من خلاله مشاكل منطقته التي تدور في إطار درامي حزين، بحيث أن هذا المسلسل سيكون عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٤ وهو من تأليف وإخراج المخرج المصري محمد سامي.

وقال “عمر فتحي” خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “النهار”، أنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “صلاح” يعمل في الكافية الذي يتردد عليه الفنان “محمد رمضان”، وتدور بينهم العديد من الأحداث، مشيرًا إلى أنه تم ترشيحه للمسلسل من خلال فريق كاست المسلسل.

كما قال المخرج محمد سامي إن أحداث مسلسل “جعفر العمدة الجزء الثاني” تدور في حي السيدة زينب الشعبي أيضًا ومحمد رمضان يكمل الانتقام ونرى من خلال الجزء الثاني ما يمكن أن يفعله أحمد داش في الأحداث، وهو من تأليفه.

وأعرب عمر فتحي محمد عبد الغني عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، فهو نجم له قاعدة جماهيرية كبيرة، يحبه الناس كثيراً على المستوى الشخصي والفني، مُضيفاً: “دوري بجانب الفنان محمد رمضان أسعدني كثيراً، ودوري له تأثير بالأحداث، وسيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني”.

ويضم مسلسل “جعفر العمدة الجزء الثاني” نخبة من النجوم أبرزهم .. النجم محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، طارق الدسوقي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى