عاجلعالم الفن

الفنان ماجد الكدواني يحتفل بـ زفاف نجله “يوسف ماجد الكدواني”

الفنان ماجد الكدواني يحتفل بـ زفاف نجله “يوسف ماجد الكدواني”

الفنان ماجد الكدواني يحتفل بـ زفاف نجله "يوسف ماجد الكدواني"
زفاف يوسف ماجد الكدواني

كتبت/ نهى مرسي

احتفل الفنان “ماجد الكدواني” بزفاف نجله الأكبر يوسف على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “كارلا منصور” يوم الجمعة الموافق 26 من شهر مايو وأقيم حفل زفاف “يوسف ماجد الكدواني”، في أحد الفنادق الشهيرة، وبدأ الزفاف بدخول مميز ومبهر للعروسين على موسيقي لأغنية أجنبية، وسط حضور كبير من الوسط الفني وأهل وأصدقاء العروسين منهم، كريم عبد العزيز وريهام عبد الغفور، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ورنا رئيس، والفنان هاني رمزي والمخرج رامي إمام والفنانة شيرين رضا.

وكان من أبرز الحاضرين لحفل الزفاف الفنان” كريم عبد العزيز”، وظهر بجوار صديقه” ماجد الكدواني”، معبرًا عن فرحته، هو يمسك الدوف، ويضرب عليه على أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي، احتفالًا بفرحة يوسف ماجد الكدواني.

الفنان ماجد الكدواني يحتفل بـ زفاف نجله "يوسف ماجد الكدواني"
زفاف يوسف ماجد الكدواني

واحتفل مؤخرا الفنان يوسف نجل النجم” ماجد الكدواني”، بليلة الحنة على كارلا منصور، في جو عائلى، ونشر عدد من أصدقائه صورًا من ليلة الحنة عبر حساباتهم على إنستجرام، وظهر يوسف وخطوبته وهما يرقصان على أغنية “إيه اليوم الحلو ده” لأحمد سعد.

وتصدر المشهد ماجد الكدواني وهو يحتفل بزفاف نجله يوسف في أحد الكنائس معلناُ زواجه من كارلا منصور.

والجدير بالذكر أن “يوسف الكدواني” بدأ مشواره الفني بعدد من الأعمال الفنية مؤخراً من بينها “ولاد ناس” و”موضوع عائلي” 2021، ومؤخراً بمسلسل “وبينا معاد” وعرض مطلع الجاري العام وشارك بطولته النجمان شيرين رضا وصبري فواز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى