أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الفنان “وائل الفشني” يشارك في مسلسل “المداح” أسطورة الوادي 

الفنان “وائل الفشني” يشارك في مسلسل “المداح” أسطورة الوادي 

الفنان "وائل الفشني" يشارك في مسلسل "المداح" أسطورة الوادي 
“وائل الفشني” وحمادة هلال

كتبت / آيه سالم 

شارك الفنان “وائل الفشني” صاحب الصوت الذهبي بالغناء من ضمن أحداث مسلسل “المداح” و قد قام الفنان “حمادة هلال” بالترحيب ب “وائل الفشني” علي هذه المشاركة التي ستضيف لوناً غنائياً مميزاً للمسلسل .

و قد قام “حمادة هلال” بنشر صورة تجمعه مع “وائل الفشني” من كواليس المسلسل ليظهر للجمهور و المتابعين إشتراكهم في أداء إحدي الأغنيات ، و من ضمن الأحداث التي تدور بمسلسل المداح هي مقابلة صابر لإحدي المنشدين و مشاركتة بالغناء في مدح النبي لأغنية تحمل أسم “في القلب” .

الفنان "وائل الفشني" يشارك في مسلسل "المداح" أسطورة الوادي 
الفنان “وائل الفشني”

كما قال حمادة هلال عن الصورة معلقاً “حبيبي المطرب الكبير وائل الفشني، شرفت مسلسل المداح، وقريباً بإذن الله الغنوة، حاجه فى حب سيدنا النبي” .

و بناءً علي نجاح المسلسل في الجزء الأول عندما تم عرضه في رمضان العام الماضي تم إمتداد المسلسل ليصبح له جزء ثاني بأسم “المداح 2 أو المداح أسطورة الوادي” ليتم عرضه في شهر رمضان لعام 2022 .

الجديد بالذكر أن مسلسل “المداح 2 ، أسطورة الوادي” من بطولة ( حمادة هلال – أحمد عبد العزيز – هبة مجدي – كمال أبو رية – سهر الصايغ – خالد سرحان – دنيا عبد العزيز – ولاء الشريف ) ومن تأليف “أمين جمال – وليد أبو المجد – شريف يسري” ، إخراج “أحمد سمير فرج” ، و يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل المسلسل و منهم الأغنية الدويتو التي تجمع بين النجمين ( حمادة هلال – وائل الفشني ) .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى