قصص وروايات

الكاتبة الشابة سما شهاب تصدر روايتها الجديدة ” سأرافق الغيوم” 

الكاتبة الشابة سما شهاب تصدر روايتها الجديدة ” سأرافق الغيوم” 

الكاتبة الشابة سما شهاب تصدر روايتها الجديدة " سأرافق الغيوم" 
رواية سأرافق الغيوم

كتب/ أحمد الدخاخني

“بعدما نَهش الحُزن عظامي وأنفطَر فؤادي قهرًا على ما فقدت، أصبحتُ حقًا على إدراكٍ تام أن جميعُنا فتراتٍ مُتزامنه في حياة بعضِنا البعض، بل نحن فترة في حياتنا بذاتها، ومع مُرور تأرجُحي بين الخذلان والخداع والكذب والوعود المُزيفه وجدت نفسي شخصًا مُختلفًا عن ذي قبل، أشعر أني قضيت أكثر من حياة واحدة بشخصياتٍ مُختلفة، لا لون لي! فقط أتساءل.. أهذا حقًا ما تمنيت أن أصبِحُ عليه في أحد الأيام؟”

 

هكذا كما هي المقدمة في غلاف رواية “سأرافق الغيوم” من تأليف الكاتبة الشابة سما شهاب، والتي صدرت عن دار لوغاريتم للنشر و التوزيع و الترجمة، وسيتم عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

 

وتقول الكاتبة سما شهاب في حديثها لـ”عالم النجوم”، إن الكتاب عبارة عن رواية إجتماعية فيها ثلاث قصص حقيقين، حيث تناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع مثل “الصراعات بين الأهل والابناء، خذلان الأصدقاء، العلاقات السامى، ومشاكل سن المراهقة، وناقشت فكرة أن الناس ماهم إلا فترات في حياة بعضهم البعض.

الجدير بالذكر بأن الكاتبة الروائية سما شهاب، من مواليد 2004، وتدرس بالصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية، وصدر لها أكثر من رواية مثل ” لعل النهاية بداية 2021، و” قبل طلوع الشمس”، بجانب روايتها الأخيرة ” سأرافق الغيوم”، ونجحت في الحصول على المركز الأول في التأليف والكتابة على مستوى مدرستها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى