ثقافة وترفية

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها في الحب والعمل وطرق الوصول لقلبها

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها في الحب والعمل وطرق الوصول لقلبها

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها في الحب والعمل
الميزان


المرأة الميزان وعيوبها بالرغم من صفاتها الإيجابية، إلا أن المرأة الميزان صاحبة شخصية ازدواجية، متقلبة المزاج وتتسم بالتردد والحيرة في اتخاذ القرارات. غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة.

لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبداً، لذلك لا تتطور بشكل كبير. تكره بسرعة، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها منه.

يرافقها شعور دائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من المحيطين بها.

فهي مترددة جداً في اتخاذ القرارات وتقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها، لذلك تجد أصدقاءها قليلون جداً، فهي تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع. فهي تتجنب المواجهات؛ إذ نظرتها سلبية تجاه الكثير من المواقف.

 

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها في الحب والعمل وطرق الوصول لقلبها
برج الميزان

المرأة الميزن وصفاتها في العمل:

 

تتفانى المرأة الميزان في أداء عملها وتسعى للقيام به بالكفاءة اللازمة والمطلوبة وهي مخلصة. لذا، تستمتع كثيراً عند قيامها بعملها على أكمل وجه. تكره امرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية التي قد يستخدمها البعض بهدف التقدّم في عملهم. وتحب المرأة الميزان الى العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع، وإذا فكرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه.

امرأة برج الميزان والحب

رؤيتها تمشى تدخل البهجة إلى نفسك فهى تتسم بالنعومة والأناقة والسحر ،وتلفت النظر بجمال أقل حركة تقوم بها بجسدها الهوائى الذى خلق للرقص ،وتجذبك هذه المرأة بنظرة من عيونها العاشقة وبسمتها الجميلة وطلتها الساحرة ،والوجه البيضاوى الناصع وكتفاها الجميلان وصدرها يسهلان عليها ارتداء الثوب المكشوف العنق والعارى الكتفين.

تتمنى امرأة الميزان الساحرة أن تبقى محبوبة إلى الأبد ،يثيرها التحدى وتبقى تعمل ما فى وسعها حتى يقع عدوها عند أقدامها تعرف تأثيرها على الرجال وتقبل الاستفادة منهم ولكن الحب يبقى أكبر عملية فى حياتها ،وتطلب الزواج من باب المثالية وتؤمن بالسعادة التى يعطيها وتصب جهدها كله فى إنجاح الزواج طالما هى محافظة على إعجابها بالرجل الذى تزوجته وحبها له فتحب بشغف ورومانتيكية وقوة ولكن تطلب بالمقابل أن تكون محبوبة بنفس القوة لكنها لا تتحمل الفتور ،وتحتاج دائماً أن تبقى فى قلب حبيبها وإذا شعرت يومًا بفتور الحب فإنها تحس بالعذاب وتكون جاهزة عندئذ لتقبل حب جديد تنسى به الماضى.

تقول للجميع أن أولادها كل شئ بالنسبة لها لكنها فى الحقيقة زوجة أكثر منها أم ،وهى مثالية تفكر براحتها ومغامرة تجمع العشاق الأكثر غرابة وروعة.

أنيقة وظريفة وتقنع محدثها بلطف ومنطق وذكاء ،ترتدى أحلى الثياب وتتعطر بأجمل العطور وعلى الرغم من أنوثتها الناعمة وجمالها الملحوظ فإنها تتمتع بشخصية قوية وذكاء حاد ،تبرع فى أى مناظرة أو جدل وتظهر فطنتها ببراعة تامة ومنطق مقنع ،هى دائمًا على حق لأنها تفكر كثيراً قبل أن تقدم على عمل ما وتحسن استعمال أنوثتها ورقتها وكلامها الشاعرى لترضيك وتريحك.

الرجل الذى تحبه امرأة برج الميزان

يعتبر الرجل الذى تحبه امرأة برج الميزان هو كنزها الثمين تتعلق به وتخلص له وتتفانى فى حبها له لكنها إذا لم تعد تحبه تنساه كليًا وتتحول إلى غيره ،ومستواها العقلى والذهنى عال جداً وتمتلك قدرة غريبة فى تحليل الأمور وقد تساعد حبيبها أو زوجها فى حل مشاكله المعقدة ،إنها الوحيدة التى تستطيع أن تمد يدها لزوجها يداً قوية عندما يحتاج إليها فعلًا.

المرأة الميزان رومانتيكية جدًا ولذلك تسعى دائماً إلى الحب المثالى إلى حبيب وسيم ذكى وحساس والشخص العادى لا يعنى لها شيئًا ،إنها تسعى إلى الإنسان المثقف الذى يمارس الحب بفن ويتكلم بفن ويتصرف بفن أيضًا ،ويعرف كيف يبدى لها الإعجاب والتقدير بكلمات معبرة ورقيقة ،وهذه المرأة تقدس العدل والمساواة ،والزواج فى نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش فى الظل فى علاقتها الزوجية بل أن يعاملها زوجها على قد المساواة.

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها في الحب والعمل وطرق الوصول لقلبها
الميزان

طرق الوصول إلى قلب امرأة الميزان

كن وفيًا، والتزم بوعودك وكلامك؛ فهي تبحث عن الرجل الوفي،
والذي يلتزم بكلمته مثلها، فما تعد به أنثى الميزان لا تتراجع عنه أبدًا.

لا تتأخر عن ميعاد بينكما أبدًا؛ فهذا الشيء كفيل أن يجعلها تكرهك.

لا تقلل مع شأنها؛ فهي تحب الرجل الذي يقدر قيمتها وآرائها.

كن رومانسيًا وصادقًا مثلها، وتعامل معها بهاتين الصفتين.

لا تكن روتينيًا؛ فهي تحب التجديد.
كن وقورًا ورصينًا.

امرأة برج الميزان تحب عملها كثيرًا، وتتفوق فيه بشكل كبير وسريع؛
ولذلك عليك تشجيعها بصفة مستمرة عليه.

كن أنيقًا، واهتم بمظهرك.

كن كثير الاطلاع؛ فهي مثقفة، وتحب الدخول في المناقشات العميقة.

احذر فأنت كتاب مفتوح بالنسبة لها؛ فهي ذكية جدًا، ولديها قدرة كبيرة على تحليل الأمور وفهمها.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى