أخبار الرياضة

المصري يلاقي النصر القاهري وديًا غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر

المصري يلاقي النصر القاهري وديًا غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر

المصري يلاقي النصر القاهري وديًا غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر
أرشيفية

كتب: محسن عشري

أتم الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة الكابتن محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق النصر القاهري على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم ، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء الاحد المقبل الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري.

كان المصري قد خاض اليوم الاثنين مباراته بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري والتي جمعته بنظيره فريق انبي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن جهة أخرى أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب بكدمة قوية في الساق، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره اضطراريًا بعد نحو 17 دقيقة فقط من انطلاق مباراة اليوم أمام انبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا ومن المنتظر أن يخضع اللاعب اعتبارا من اليوم لبرنامج استشفائي تحت إشراف الجهاز الطبي للمصري بقيادة الدكتور محمود الشحات وذلك بهدف تجهيز اللاعب لخوض المباريات المقبلة للفريق.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى