عالم الفن

المطربين يستعدون لطرح ألبوماتهم على رأسهم “لطيفة و تامر حسني”

اقرأ في هذا المقال
  • المطربين يستعدون لإنطلاق ألبوماتهم الجديدة خلال الأيام المقبلة
  • النجم تامر حسني يطرح أغنية جديدة من ألبومه
  • المطرب رامي جمال يطرح ألبومه الجديد بعنوان" أنا لوحدي".
  • الفنانة لطيفة تطرح ألبومها الجديد"أقوى واحدة"
  • ومن المطربين الذين يعودون بعد غياب النجم محمد محي

المطربين يستعدون لإنطلاق ألبوماتهم الجديدة خلال الأيام المقبلة

المطربين يستعدون في الترويج لأغنية ألبوماتهم الجديد استعدادًا لطرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب بعد انتهاء عملية مكساج وماستر، فمنهم من يعود بعد فترة غياب طويلة والبعض الآخر يفاجئ جمهوره بعمل غنائى مميز ومختلف عما قدمه من قبل، وفي السطور التالية أبرز أغاني مطربين.

الفنان تامر حسني

النجم تامر حسني يطرح أغنية جديدة من ألبومه

 يستعد النجم تامر حسني لطرح أولى أغنية ألبوم الجديد، التى تحمل اسم ” إنت لوحدك”، وهي من كلمات الشاعر رمضان محمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع الموسيقي إلهامي دهيمة.

 ولم تكن المرة الأولى الذي يتعاون فيها رمضان محمد مع تامر حسني، حيث تعاونا من قبل في أغنية”100 وش”، والتي تجمعه لأول مرة مع ثلاثة من أبرز نجوم الأغنية الشعبية فى أغنية واحدة مع أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب، وهى من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني و محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، مع الهندسة الصوتية والماستر لهاني محروس، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

المطرب رامي جمال يطرح ألبومه الجديد بعنوان” أنا لوحدي”.

بدأ المطرب رامي جمال، في الترويج لألبومه الجديد بعنوان” أنا لوحدي”، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، ومكس توما.

الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال

 الفنانة لطيفة تطرح ألبومها الجديد”أقوى واحدة”

أعلنت الفنانة لطيفة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “أقوى واحدة”، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها عمرو المصري مع لطيفة، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني، من ضمنها أغنية “كل اللي حبوا”، من ألحان علي نور، وتوزيع مونتي.

المطربة التونسية لطيفة
المطربة التونسية لطيفة

ومن المطربين الذين يعودون بعد غياب النجم محمد محي.

 يستعد النجم محمد محيي لطرح أولى أغنيات ألبوم “بتاع زمان” الجديد، والتي تحمل اسم “سهرانين” من كلمات نور الدين حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع الموسيقي محمد العشي، وميكس محمود عزت، وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أسبوعين على يوتيوب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى