أهل المغنيعاجل

المطرب كريم حراجي يغني تتر مسلسل “العودة” لـ شريف سلامة

المطرب كريم حراجي يغني تتر مسلسل “العودة” لـ شريف سلامة

المطرب كريم حراجي يغني تتر مسلسل "العودة" لـ شريف سلامة
المطرب كريم حراجي

كتبت: إلهام علاء 

أعلن المطرب كريم حراجي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” عن مشاركته في غناء تتر مسلسل “العودة” بطولة الفنان شريف سلامة، من كلمات أحمد شبكة وألحان وتوزيع الموسيقار شادي مؤنس وميكس رفيق عدلي . 

مسلسل “العودة” من المقرر عرضه بدءآ من يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر عبر قناة dmc الساعة 8 مساءاً، وقناة dmc دراما الساعة 11 مساءاً ، وهو من بطولة شريف سلامة وتارا عماد وصفاء الطوخي ووليد فواز وحمزة العيلي و عصام السقا وشاهيستا سعد وولاء الشريف وأحمد والي ومحمد عبد العظيم، المسلسل من تأليف أمين جمال وإنتاج شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضي، وإخراج أحمد حسن. 

تدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار إجتماعي ذات الطابع الصعيدي، حيث تم تصوير جميع المشاهد في محافظة الأقصر، يعيش سلامة قصة حب مع تارا عماد وتحدث العديد من الصراعات من خلال أحداث المسلسل وذلك علي مدار 30 حلقة.

يذكر أن المطرب كريم حراجي تعاقد مؤخرآ مع المنتج ريتشارد الحاج، وقد إتفق الطرفين علي إدارة المحتوي الخاص به عبر السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني لجميع أعماله الفنية خلال الفترة القادمة

وكانت بداية حراجي من خلال غنائه في فرقة “أيامنا الحلوة” تحت قيادة المايسترو محمد عثمان ، وبعدها طرح عدة أغاني هم: “سلملي علي الأعذار” دويتو غنائي مع المطرب إسلام فاروق من كلمات عبد الرحمن سردينه وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة عبد الهادي، وأغنية “موجوع” من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع موسيقي يحيي يوسف ، وأناشيد دينيه هما “سلامي علي محمد” و”الإ رسول الله”، وغناء تتر مسلسل” جزيرة غمام” .

كما أحيا المطرب كريم حراجي العديد من الحفلات الغنائية علي مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي، حيث شارك مؤخرا في إحتفالية المولد النبوي الشريف مع فرقة “نظرة”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى