أخبار الرياضةعاجل

المعلق الرياضي محمد عفيفي: الأهلي أضاع الفوز على بالميراس بهدفين

المعلق الرياضي محمد عفيفي: الأهلي أضاع الفوز على بالميراس بهدفين

المعلق الرياضي محمد عفيفي: الأهلي أضاع الفوز على بالميراس بهدفين
محمد عفيفي

 

هنأ المعلق الرياضي محمد عفيفي، جمهور النادي الأهلي، بحصول الفريق على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، مستفيدًا من تخطي عقبة بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بالركلات الترجيحية، ليعادل أكبر إنجاز له في البطولة، عندما فاز بالمركز الثالث في عام 2006.

و كما قال عفيفي في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية. مع الإعلامي محمد الشاذلي. والإعلامية هدير أبو زيد: “توقعنا وصول المباراة إلى نقطة الجزاء. أما الفريق البرازيلي فقد واجه صعوبات كبيرة بسبب إنهاء بطولة كأس ليبرتادوريس قبل السفر إلى قطر مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ثم خسر من تيجريس المكسيكي، قبل أن يخسر من الأهلي بالركلات الترجيحية”. 

و كما أضاف المعلق الرياضي: “الأهلي كان من الممكن أن يفوز بهدفين في الوقت الأصلي من المباراة. وكان الأكثر امتلاكا للكرة وإضاعة الفرص، فقد لعب بمستوى فني وتكتيكي عالٍ  مع مراعاة توزيع المجهود طوال فترات المباراة والضغط العالي المدروس. لتقليل فرص البرازيلي في بناء هجمة منظمة”. 

وتابع المعلق الرياضي محمد عفيفي، أن الأهلي عانى من ضغط المباريات لذلك قل الأداء البدني للفريق. وهو ما أجبر المدرب على تغيير بعض اللاعبين وسرعة تأهيل النيجيري جونيور أجاي لكي يكون مؤثرًا في النواحي الهجومية. كما تألق كل من أكرم توفيق وياسر إبراهيم.

 

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى