أخبار الرياضةعاجل

الملكي يعاني الألم … إلى أي طريق يسير الزمالك

الملكي يعاني الألم … إلى أي طريق يسير الزمالك

الملكي يعاني الألم … إلى أي طريق يسير الزمالك
نادي الزمالك

كتب/ سعيد المسلماني

إلى أي الطريق يسير أصحاب القلعة البيضاء !!
بعد تراجع الأداء و سلسلة من الانتكاثات التي يعيشها نادي الزمالك وجمهوره وتوديعه لـ بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت ذاته حصل الزمالك على الصفقات الجديدة التي لم تفيد الفريق في شئ و لابد من التعاقد مع لاعبين تستطيع أن تلعب تحت ضغوطات نادي الزمالك، لكن الاختيارات كان فيها عشوائية.

فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الإعتماد على عدد من الناشئين الذين سيتم تصعيدهم فى الأيام القادمة من أجل الاستعانة بهم فى مباريات كأس الرابطة، والتى يستهلها الفريق الأبيض لمواجهة البنك الأهلى فى السادس والعشرين من الشهر الجارى بدور الـ16 للبطولة.

وبقي السؤال الذي يطرح نفسه !!

هل هذا الطريق الصحيح لاعادة الهيكلة وعودة الزمالك؟

بينما يأمل مسئولو الزمالك بعد طرح فكرة الاعتماد على الناشئين من أجل إظهار العين الحمرا للاعبين الكبار الذين ابتعدوا تماماً عن مستواهم فى المباريات الأخيرة، لتكون الداعم الاكبر للعودة الى الانجازات من جديد.

وعلق الجميع من نقاد ومحللين عن المستوي المتدني لـ اصحاب القلعة البيضاء علي الاداء السيئ لنجوم نادي الزمالك الذي كلف الفريق الخروج المبكر من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام شباب بلوزداد الجزائرى وتوقف رصيده عند 4 نقاط.

وقد طالب جمهور الزمالك مجلس ادارته بوجود الحلول السريعة وعودة الفريق سريعا، وذلك بتدعيم روح الشباب للفريق وبضرورة الإعتماد على الناشئين في الفترة المقبلة وتصعيد عدد من اللاعبين الذين أثبتوا جدارتهم مع المنتخب الأوليمبى والشباب أمثال بيسو ومحمد طارق وغيرهم من اللاعبين الذين نجحوا في لفت الأنظار بشدة في الآونة الأخيرة في ظل تدهور المستوى الفني لنجوم الفريق وابتعادهم عن مستواهم الحقيقى وحتى يكون جرس إنذار أمام جميع اللاعبين.

الملكي يعاني الألم … إلى أي طريق يسير الزمالك
صفحة الرياضة بـ جريدة عالم النجوم
زر الذهاب إلى الأعلى