عاجلعالم الفن

الموت يفجع الفنان “مراد مكرم” في والدته

الموت يفجع الفنان “مراد مكرم” في والدته

الموت يفجع الفنان  "مراد مكرم"  في والدته
مراد مكرمً

نشر الفنان مراد مكرم  “الأكيل” رحيل والدته بعد صراع طويل مع المرض ، وكتب على صفحته الشخصية على فيس بوك، “ربنا استرد وديعته أشكرك يارب إنك ريحتها”.

الموت يفجع الفنان “مراد مكرم” في والدته

الموت يفجع الفنان  "مراد مكرم"  في والدته
منشور فيس بوك

وكانت آخر أعمال الفنان مراد مكرم مسلسل “شبر مية” مأخوذ من فورمات أجنبى وتدور أحداثه فى 50 حلقة ويكتب له السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب ومن إخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، رجاء الجداوى، مراد مكرم، محمد على رزق، وثراء جبيل، المغربية طاهرة وعدد آخر من الفنانين.

مراد مكرم الأكيل

كما قال مكرم في احدي ، البرامج تعليقا علي برنامجه الأكيل : “عمري ما .كنت محتاج أكل، لأني اتولدت وعيشت في عائلة محترمة وميسورة الحال لأب صاحب معرض موبيليا وأم أفنت حياتها في تربيتنا، لكن لما عرض عليا برنامج الأكيل من خمس سنوات، كنت محتاج أشتغل، لان كاريري كممثل مكنش لسه مظبط ، و كنت مبشتغلش من ٢٠٠٨ كمذيع ، وطبعا خروجا من 25 يناير ثم سنة الإخوا ن، ثم 30 يونيو وكل الإحداث إللي بعد كده، شغلي الخاص كان بعافيه جدا ، ومتجوز ومخلف وعندي مسؤوليات، إلى جانب طبعا إن والدي الله يرحمه كان توفى، ومسؤولية بيت العيلة كانت على عاتقي أنا وأخويا”.

وتابع: “لما حكيت لأمي فكرة البرنامج، بكت وقالتلي بقى بعد ما كنت بتستضيف نجوم الشرق الأوسط، تطلع بتاكل؟؟ (للي ما يعرفش أنا كنت مذيع من 1998 في قناة النيل للمنوعات)”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى