عاجلعالم الفن

النجمة “أصالة” تقدم حفل في الكويت بجانب “رحمة رياض”

النجمة “أصالة” تقدم حفل في الكويت بجانب “رحمة رياض”

النجمة "أصالة" تقدم حفل في الكويت بجانب "رحمة رياض"
أصالة

كتبت: مادونا عادل عدلي

تقدم النجمة أصالة نصري والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، اليوم الجمعة، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

وتعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفنى، حيث أحيت عدة حفلات الفترة الماضية فى مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.

حيث أعلنت أصالة عن تحضيرها لـ “ديو” جديد المطرب رامي صبري، وستعلن عن تفاصيله في القريب العاجل، وهو يعد الديو التعاون الثانى بينهما، كما كشفت عن أن أغانى ألبومها الجديد جاهزة لطرحها، حيث سجلت مجموعة من الاغانى وستختار ما سيتم طرحه للجمهور .

وكانت قد طرحت اصالة أغنية جديدة بعنوان “تقول تبغانى”، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية: “غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهدية”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى