عاجلعالم الفن

النجمة دوجا كات تخسر عدد كبير من جمهورها بسبب هجومها عليهم

النجمة دوجا كات تخسر عدد كبير من جمهورها بسبب هجومها عليهم

النجمة دوجا كات تخسر عدد كبير من جمهورها بسبب هجومها عليهم
دوجا كات

خسرت النجمة دوجا كات ليلة أمس عدد كبير من جمهورها بسبب هجومها عليهم وتصريحها بأنها لا تحبهم.

بدأ الأمر حين انتقدت دوجا كات لفظ “القطط” الذي ينادى به جمهورها، حيث كتبت عبر تطبيق Threads: “جمهوري ليس لديه اسمًا معينًا. إذا كنت تسمي نفسط “قطة” فهذا يعني أنك عليك أن تتخلص من الموبايل وأن تحصل على وظيفة وأن تساعد عائلتك”.

ويذكر أن دوجا هي أول من أطلق لقب “القطط” على جمهورها، وعندما ذكرها أحد المعجبين بذلك، قالت المغنية: “أطلقت الاسم عليكم حين كنت مراهقة مدمنة للكحول”.

ومن بعدها سألها أحدهم: “ما الاسم الذي تفضلينه؟”، فأجابت مغنية Say So: “عليك أن تلغي حسابك بأكمله وتعيد التفكير في الأمر”.

ثم حاول أحدهم أن يعدل من مزاجها وطلب منها أن تقول أنها تحب جمهورها، فردت دوجا كات: “لا أحبكم لأنني لا أعرفكم”، فرد آخر “ونحن أيضًا لا نعرفك ولقد دعمناكي في كل لحظة، وأنت لا شيء من دوننا. لولا تشجيعنا لكنتي مجرد موظفة في محل تجاري بما أنك لن تكملي تعليمك”.

وردت دوجا عليه قائلة: “لم أجبركم على دعمي. لماذا تتحدث لي وكأنك أمي؟ تبدو مجنونًا”.

ونتيجة لهذا، قامت الحسابات المخصصة لدعم المغنية بالاختفاء من على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها كثير من المتابعين.

بدأت دوجا كات مسيرتها الفنية حين نشرت أغنية تدعى Moo وانتشرت بشكل ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بعدها حققت نجاحًا عالميًا ساحقًا بأغاني مثل Say So وBoss B*tch وKiss Me More وNeed To Know وأصبحت صاحبة أكثر الأغاني استخدامًا على تطبيق تيك توك.

وكانت آخر أغاني دوجا كات هي Attention التي هي أول أغنية منفردة من ألبومها المقبل والثالث الذي لم تكشف عن اسمه أو موعد طرحه بعد.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى