عاجلعالم الفن

النجمة سميرة عبد العزيز تشارك محمد صبحي في عمله المسرحي القادم “نجوم الظهر”

النجمة سميرة عبد العزيز تشارك محمد صبحي في عمله المسرحي القادم “نجوم الظهر”

النجمة سميرة عبد العزيز تشارك محمد صبحي في عمله المسرحي القادم "نجوم الظهر"
سميرة عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي

أعلنت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز مشاركتها في بطولة مسرحية “نجوم الظهر” للنجم محمد صبحي وهي المرة الثانية بعد انضمامها لفرقته فقد شاركت من قبل في مسرحية “خيبتنا” التي استمر عرضها لـ 5 مواسم مسرحية.

حيث يستأنف النجم محمد صبحي بروفات مسرحيته “نجوم الظهر” خلال الأيام القاذمة فقد منح النجم المسرحي الكبير فريق عمله إجازة طوال أيام العيد، حيث يبدأ عقب الإجازة بروفات مكثفة لافتتاح العرض المسرحي الجديد خلال الشهر المقبل.

ويذكر أن مسرحية “نجوم الظهر” تأليف محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعارعبد الله حسن وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا زكري، حازم القاضى، تامر ضيائي، منير مكرم، داليا حسن، محمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلي فوزى ومايكل وليام ومصطفى يوسف ومحمد شوقي طنطاوي ورحاب الشناط .

وأيضًا تشارك الفنانة سميرة عبدالعزيز في بطولة مسلسل “حلم” للمخرج حسني صالح والذى يتناول مشكلة الأحياء العشوائية من حيث انتقالها منإلى حي جديد وهو الأسمرات وذلك في اطار اجتماعي حيث تقدم دور أم تدخل في صراع من ابنها الذى يرفض العيش معها في الحى الجديد حسبما كشفت مؤخرًا في تصريحات لها.

مسلسل “حلم” يشارك في بطولته كل من الفنان محمد رياض، صابرين وفاء عامر، القديرة سميرة عبد العزيز، الفنانة ياسمين جمال، الفنانة نهال عنبر، وأنوشكا، وتم التعاقد مع الشاعر جمال بخيت لكتابة كلمات تترات المسلسل والأغاني الداخلية ومن المقرر أن يشارك وائل الفشني وياسمين علي بالغناء في العمل الجديد ومن إخراج حسنى صالح.

والعمل يوضح جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة، ويقدم رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال الى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى