أهل المغني

النجم العالمي وسام هلال بقنبلة فنية جديدة وأغنية “يلا يلا”

النجم العالمي وسام هلال بقنبلة فنية جديدة وأغنية “يلا يلا”

النجم العالمي وسام هلال بقنبلة فنية جديدة وأغنية "يلا يلا"
النجم وسام هلال

كتب:عمر ماهر

فرض النجم العالمي وسام هلال إسمه بقوة على الساحة الفنية العربية والعالمية ، وبات من نجوم الصف الأول عن جدارة واستحقاق،
ويُعتبر من النجوم الذين دائماً ما يبحثون عن التميز والتجدد، وبما أنه من الفنانين الأذكياء فإنه يتفوق على زملاءه الفنانين العرب والغرب بميزة لم يتخطاه بها أحد.

ويمتلك النجم العالمي وسام هلال صوتاً طربياً وإحساساً لا مثيل له يعتبر إمتداداً للعمالقة الكبار في تاريخ الأغنية العربية ، وأسس مدرسة فنية خاصة به، حيث قدم اللون الغنائي الطربي بأسلوب عصري في زمن التحولات الفنية، ونجح في تقديم الأغنية الحديثة بقالب جمع بين الجودة والتطور.

وتصدر إسم النجم العالمي وسام هلال تريند محركات بحث جوجل في الوطن العربي بعد الإعلان الرسمي عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة والتي ينتظرها محبينه بكل حماس وحب وذالك من خلال البريمو الذي شاركه لجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهيرة ” الانستجرام” والذي إنتشر وتفاعل الجمهور معه بشدة.

وكانت الأغنية التي أعلن عنها وسام تحمل أسم ” يلا يلا” من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول ،والملحن شريف اسماعيل ، وتوزيع سليمان دميان واخراج جاد شويري .

والاغنية صيفية تحمل الكثير من البهجة والفرح والسعادة والجنان والطاقة والحيوية وتعد أول أغنية باللهجة المصرية وتقريبا اول اغنية باللغة العربية “.

زر الذهاب إلى الأعلى