أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

النجم صلاح عبدالله يشارك بوستر “بسنت ودياسطي”

النجم صلاح عبدالله يشارك بوستر “بسنت ودياسطي”

النجم صلاح عبدالله يشارك بوستر "بسنت ودياسطي"
النجم صلاح عبدالله

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يشارك النجم صلاح عبدالله في رمضان 2024 بأكثر من عمل درامي ومنهم المسلسل الكارتوني “بسنت ودياسطي”

وقام الفنان القدير صلاح عبدالله بالنشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، للمسلسل الكارتون ” بسنت ودياسطي”، والذي كان أول عرض له في عام 2008، وعرض منه 4 أجزاء، وظل يعرض حتى الأن.

وكتب الفنان صلاح عبدالله، مُعلقًا :” صورة فزورة، والمطلوب اسم العمل، واسم الشخصية اللي لعبتها، وأي معلومات إضافية هتزود فرصتك في المكسب”.

تدور أحداث المسلسل حول ودياسطي، و بسنت، زوجين، يعيشون في كفر أبو عجوة، ويعمل في مقهى خاص به ويخوض العديد من والمغامرات في سبيل تطوير المكان. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حنان ترك، صلاح عبدالله، سامح حسين، سيد الرومي، حنان يوسف، أحمد خيري، تأليف احمد آمين، وإخراج سامح مصطفى.

وفي سياق آخر شارك الفنان صلاح عبدالله، في مسلسل ” العتاولة”، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، وعرضت أول حلقاته ليلة أمس تزامنًا مع الماراثون الرمضاني.

وتدور أحداث مسلسل ” العتاولة”، حول شقيقين يحاولون بشتى الطرق تغير حياتهم من خلال السرقة والنصب ومن ترأس هذه العصابة والدتهم وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل ” العتاولة”، كلًا من : أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل ” العتاولة”، على شبكة قنوات mbc في تمام الساعة 07:00 م. 

أيضًا شارك في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل ” عتبات البهجة”، وهو بمثابة عودة للفنان يحيى الفخراني، وهو مسلسل مكون من 15، حلقة. 

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول الجد وأحفاده وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صلاح عبدالله، يحيى الفخراني، مصطفى عنبه، جومانا مراد، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

مواعيد عرض مسلسل ” عتبات البهجة”، والقنوات الناقلة لها :

قنوات DMC، ومنصة watch it، 06:15

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى