عاجلعالم الفنفضائيات T.V

اليوم.. نضال الشافعي ضيف برنامج واحد من الناس

اليوم.. نضال الشافعي ضيف برنامج واحد من الناس

اليوم.. نضال الشافعي ضيف برنامج واحد من الناس
نضال الشافعي عمرو الليثي

كتبت: ثريا الصاوي 

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان نضال الشافعي ضيفًا في برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويتحدث الفنان نضال الشافعي خلال الحلقة عن كواليس دوره في مسلسل ملف سري و دايما عامر والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي ، وحقق نجاحاً كبيراً.

ومن برومو الحلقة قال بعد التخرج، الشاب يكون لديه طموحات كبيرة جدًا، ويرى أنه حصل على العلم الكافي في مرحلة التعليم، ولكنه يفاجئ بظروف وضغوطات الحياة، وهو ما واجهني، فبعد التخرج لم أكن أرى طريقاً واضحاً للنجاح، لا يوجد سلم أمامي للعبور من خلاله مرحلة إظهار موهبتي للناس.

وأضاف: “مررت بمرحلة من التخبط، ووصلت إلى اليأس بشكل أو بأخر، وقلت في إحدى المرات لنفسي هذا ليس مجالي ولا شغلي ولا حياتي، وفكرت في السفر من أجل تجهيز نفسي ومستقبلي، وفكرت في ترك الفن، بعد الدراسة والتجربة، والاتجاه للعمل في أي مجال إداري في أي دولة في الخارج لكن أحياناً ربنا سبحانه وتعالى يترك لك علامات”.

وتابع الشافعى: “فأنا لم أنسً موقفاً للمخرج خالد جلال حينما قلت له، أنني أفكر في السفر والعمل في مجال آخر، فقال لي لا تفعل ذلك الأمر، فأنت موهوب بشهادة الناس وبالمسرحيات التي قدمتها وبالنقاد الذين أشادوا بموهبتك، فاصبر وبالتأكيد ستجد من يقف بجوارك ويؤمن بك”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى