أخبار وتقاريرعاجل

انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من الغد

انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من الغد

انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من الغد
ارشيفية

يشهد يوم السبت 1 إبريل 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يشهد يوم السبت نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الأحد 2 إبريل تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 8 درجة مئوية.

طقس الأحد 2 إبريل 2023

يشهد يوم الأحد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترت متقطعة.

طقس يوم الاثنين 3 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الاثنين شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء 4 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الثلاثاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

طقس يوم الأربعاء 5 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس يوم الخميس 6 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الخميس شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى